الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

الرؤية والرسالة لمكتبنا

مكتب المحامي في الامارات
الرؤية والرسالة لمكتب المحامي في الامارات


 رؤیتنا ھي مساعدة الناس والكيانات والشركات التجارية  على تحصيل وتثبيت حقوقھم القانونیة بأفضل طریقة ممكنة وجعلھا في متناول الجمیع.

نحن نؤمن بالحاجة إلى التكامل بین خدمة توفیر الحمایة القانونیة والحفاظ على الحقوق الفردیة سواء منحت بموجب أحكام .وطنیة أو دولیة .


نحن فخورون بإنجازاتنا في البدایة وبموجب رؤیة مكتب المحاماة ، اخترنا التركیز على رجال الأعمال المعنیین بنجاح أعمالھم كعملائنا. إنجازات مكتب المحاماة في دبي وابوظبي  كان لھا تداعیات كبیرة على محاكم الدولة بعد فوزھا بمعظم القضایا التي عملنا فیھا كمحامي وممثل قانوني للشركات ورجال العمال .


أمام المحاكم تشكل الخبرة القانونیة في مجال الدعوة والاستشارات القانونیة الضمانة الرئیسیة لحمایة حقوق المستثمرین والتجار ومؤسسي الشركات في دولة الإمارات العربیة المتحدة. في حین أن مكتب راشد النعيمي للمحاماة الاستشارات القانونية والمستشارین القانونیین ذو خبرات عرقية ومرموقة بدولة الامارات العربية  فإن ذلك یؤمن لك الحلول القانونیة الصحیحة والنجاح سیكون من خلال تمثیلنا الجید لاعمالك.


وفقاً للإحصائیات التي أجراھا راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونیة على أساس دوري ، یتضح أن عدد القضایا التجاریة والمدنیة التي یمثلھا مكتب راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونیة یتجاوز 70 ٪من المنازعات التي تنشأ بین الشركاء والنزاعات الأخرى المتعلقة بالعقد. اتفاقات وحل الشركة والتصفیة. 


في حین أن القضایا الجنائیة لا ترتكب من قبل الأفراد فحسب ، بل یمكن القیام بھا من أو ضد الشركة. كسب شركة المحاماة خاصتنا بمعظم القضایا الجنائیة الناشئة عن انتھاك الثقة .والاحتیال والخداع بین أو ضد الشركاء في الشركة .الأرقام الممیزة في مجال التمویل والأعمال ھي من بین عملائنا ، ونحن فخورون بأن نكون ً جزءا من نظام أعمالھم.


 إن الوعي بحقوقك وواجباتك في مجال إدارة الأعمال ھو السبیل الوحید للنجاح الذي تم ضمانھ لك من راشد النعيمي .للمحاماة والاستشارات القانونیة وسنحاول دائما أن نحقق النجاح ... المدیر العام  00971562565918 + فریق المحامین