الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

صيغة وكالة عامه الامارات من زوج الى زوجته

صيغة وكالة عامه وإعتماد توقيع الامارات


أنا الموقع أدناه السيد /............................./ ....................... الجنسية أحمل جواز سفر رقم ....................... بصفتي الشخصية وبأي صفة كانت أوكل زوجتي السيدة / ..........................................وذلك بالتصرف نيابة عني بالبيع والشراء والقبض والصرف والتعامل مع البنوك من فتح جميع أنواع الحسابات المصرفية وطلب الكفالات وفتح الإعتمادات المستندية وتوقيع الشيكات وإجراء الحوالات وأوامر الدفع ورهن الودائع وطلب التسهيلات المصرفية وتوقيع الإتفاقيات الخاصة بالتسهيلات المصرفية وهذا التوكيل يشمل ويتضمن حق كامل حرية التصرف والتوقيع عن جميع الحسابات المصرفية بأنواعها دون استثناء سواء كانت مفتوحة سابقاً لتاريخ هذا التوكيل أو لاحقاً وسواءاً فُتحت من قبلي أو من قبل الوكيل الموكل عنه وسواء كانت بإسمي الشخصي أو الاعتباري أو لشركات تابعة أو مملوكة لي وسواء كانت ملكية كاملة أو مشاركة مع الغير أو عن طريق الكفالة فقط ، كما لها حق بيع أية عقارات أو أراضي مسجلة بإسمي أو شراء أية عقارات .

أو أراضي وتسجيلها بإسمي فحضورها أو توقيعها يمثل حضوري وتوقيعيها شخصياً وسواء كانت هذه الشركات قائمة أو ستقام مستقبلاً ذكرت صراحة أم لم تذكر وهذا التوكيل موجه للدوائر الحكومية والاتحادية والمحلية والوزارات ومنها على سبيل الذكر وليس الحصر دائرة الأشغال العامة وبلدية أبوظبي وإدارة الجنسية والإقامة ووزارة العمل والعمال ووزارة الدفاع وهيئة الماء والكهرباء ومؤسسة الاتصالات وإدارة حماية منشآت البترول والمؤسسات الخاصة والعامة والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية الرسمية وغير الرسمية والبنوك والشركات والأفراد وإلى جميع من يهمة الأمر ذكر صراحة أو ضمناً أو لم يذكر كما يشمل التوقيع والتعامل مع البنوك وكافة الصكوك والمستندات المالية والرهن وفكه وإبرام العقود والاتفاقيات والإيجار والتأجير والتبليغ والضم والانضمام وتوجيه الإشعارات الخطية واستلام المعاملات وتسليمها وتقديم البيانات والمستندات وإقامة الدعاوي وتمثيل الموكل بصفته مدعي أو مدعى عليه لدى كافة المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة على إختلاف أنواعها ودرجاتها واستئناف الأحكام ونقضها وتنفيذها وطلب توقيع الحجز التحفظي والتنفيذ وطلب رفعها وطلب حبس المدين وإقامة الدعاوي المدنية والشرعية بكافة أنواعها وللوكيل حق الصلح والإقرار والإبراء والإسقاط والإنكار وطلب تحليف اليمين ورده وحق تمثيل الموكل والظهور نيابة عنه أمام كافة الدوائر والجهات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وللوكيل الحق في عمل ما يراه مناسباً ويخدم مصلحة الموكل وحق التصرف بكافة أنواع التصرفات المقبولة شرعاً وقانوناً كما للوكيل حق توكيل الغير في كل أو بعض ما ذكر ، كما لها الحق في التوقيع على بيع وشراء الأسهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها وتحقيقاً لغايات نفاذ هذه الوكالة لها حق توكيل الغير أو من تشاء من المحامين في كل ما تقدم أو بعضه وبالاختصار قد وكلتها وكالة عامة في عمل كل ما تراه مناسباً ولو لم يكن منصوص عليه بهذا مصدقاً من الآن على جميع ما تجريه هي أو من ينوب عنها وكالة عامة مفوضة لرأيها وقولــها وفعلها وكالة سارية المفعول داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها . . 

نموذج توقيع الموكل لها على الوكالة العامة 
................................... 
الموكل 
........................................ 

شاهد أول : ............................... 

شاهد ثان : ................................

0 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام