الاتصال على الخط الساخن : 055940
الاتصال من خارج الدولة : 009710
.

محامي تاسيس شركات وقضايا تجارية في دبي ابو ظبي الامارات

افضل محامي شركات في دبي ابوظبي - مكتب محامي تأسيس شركات الامارات

محامي تاسيس شركات وقضايا تجارية في دبي ابو ظبي الامارات
محامي تاسيس شركات وقضايا تجارية في دبي ابو ظبي الامارات 
تعد الامارات  مركزًا تجاريًا مرموقًا ومركزًا ماليًا رائدًا على مستوى الشرق الاوسط والعالم . ان  أحد الأسباب الرئيسية لهذا التقدم والتطور هو وجود إطار قانوني عادل وصارم - مع وجود قوانين قوية ومحاكم عادلة على حد سواء .


 لذا  يتوافد اليها رجال وسيدات الاعمال من شتى بقاع العالم متجهين إلى المراكز الحيوية في الامارات مثل إمارة دبي ابوظبي الشارقة وراس الخيمة وعجمان وام القوين وإمارة الفجيرة والعين لبدء أعمالهم التجارية ، وطالما ان دولة الامارات العربية المتحدة صاحبة النظام القانوني المتميز وسيبقى كذلك باذن الله فان ذلك  يوفر الحماية الكافية لاستثماراتهم وانشطتهم التجارية المختلفة .

  • إن وجود أساس متين أمر هام جدا في بدء عمل أي شركة تجارية وأحد الركائز التي تحافظ على عمل قوي هو وجود محام شركات  تجاري متمكن . 



بصفتك مالكًا لشركة تجارية عقارية مالية في دبي الامارات ... ) ، فأنت بالتأكيد ترغب في تخصيص تركيزك وطاقتك في إدارة وتنمية النشاط التجاري التابع لشركتك بينما يكون شخص آخر متفوقًا على فهم الجوانب القانونية التي تحيط بالنشاط التجاري الخاص بشركتك او نشاطك التجاري. 

ما مدى أهمية وجود محامي شركات في بداية مشوارك التجاري ؟



التحدي

كرجل او سيدة اعمال تقريبا كل جانب من جوانب اعمالك  من شأنه أن يدعو بالضرورة  إلى وجود محامي متخصص في قضايا الشركات والقضايا التجارية  - ابتداءا من  من اختيار نوع النشاط التجاري عند طرح الشركة ، ومرحلة وكتابة وصياغة العقود ، وحل الدعاوى التجارية والقضايا ، والتنقل في عمليات الدمج والاستحواذ ، على سبيل المثال لا الحصر. 


  • إن من الأخطاء الشائعة التي تتخذها الشركات هو تأجيل مسألة تعيين محامي شركات تجاري إلى حين الحاجة إلى محام. فيما يلي بعض جوانب الأعمال التي يلعب فيها محامي الشركات دورًا أساسيًا:-


اعداد وصياغة العقود مع العملاء والموردين 

  •  ويعرف محامو الشركات في دبي  كيفية وضع العقود المكسوة بالحديد من أجل حماية جميع الأطراف بشكل جيد. عند توقيع عقد لأي سبب من الأسباب ، سيكون محاميًا مسؤولًا عن اكتشاف المشكلات والتفاوض عند مراجعة العقود التي تحتوي على ثغرات يمكن أن تضعك في غير ذلك من المسؤوليات غير الضرورية في المستقبل والتي لا تحمد عقباها.
  • حماية الملكية الفكرية من خلال حماية العلامات التجارية وحقوق التأليف والطبع والنشر . في حين يتم التعامل مع براءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر من قبل المتخصصين في الملكية الفكرية ، يمكن لمحامي الأعمال الخاصة بك مساعدتك في ذلك لأنها جزء من الشبكات القانونية. سيكون من المزايا إذا كان بإمكان محامي الشركات الخاص بك مساعدتك في الحصول على براءات الاختراع وحقوق النشر وتسجيلها وفق الاجراءات القانونية خوفا من السرقة واعمال التلقليد من قبل الشركات الاخرى.


التعامل مع الملاك والباعة العقاريين باحتراف.

 فيما يتعلق بالتعامل مع العقارات ، وهذا يشمل التأجير والتخزين ، يمكن لمحامي الأعمال مراجعة العقود والاتفاقيات للتأكد من أنك تدخل في صفقة عادلة وشرعية مع البائع. يجب أن يكون بحوزت محاميك "ملحق المستأجر" القياسي الذي يحتوي على أحكام لصالحك ، والتي يمكن تضمينها في وثيقة التأجير المطبوعة.


معرفة العواقب الضريبية لمعاملات عملك .

 أنت تريد التأكد من أنك لا تواجه التزامات ضريبية غير ضرورية أثناء العمل. بينما يعتني المحاسب الخاص بك بإعداد الضرائب وتقديمها ، فإن وجود محامي تجاري متخصص في امور الشركات يعني أن لديك شخصًا يعرف كيفية تسجيل عملك لكل من المعرّفات الضريبية للدولة ، ويفهم العواقب الضريبية لمعاملاتك التجارية.


أماكن لإيجاد محامي شركات متخصص في القضايا التجارية 


في بحثك عن افضل محامي شركات في الامارات ، استفد من الموارد المختلفة. هذا سيحقق لك المزيد من الخيارات ويعطيك القدرة على إصدار حكم صحيح. 


في الواقع هناك العديد من القنوات التي يمكنك الاستفادة منها ، وهنا بعض منها:


  • الإحالات . 

من المهم أن نفهم أن كل محام لديه نقاط قوته الخاصة ، ومن طرق قياس ما إذا كان محامي الشركات مناسبًا لمشكلتك بالتحديد هو طلب مشورة الأشخاص الذين عانوا من نفس التجربة. معرفة من وكله في ذلك الوقت ، وكيف كان رضى العملاء عنه وعن مرونته في المساعدة القانونية وكيف كانت نتيجة الدعاوى. ومع ذلك ، فإن الاعتماد فقط على الإحالات قد لا يمنحك أدلة موثوقة لأن العلاقة بين صاحب العمل والمحامي ستعتمد على كيفية استجابته لأسلوب وشخصية الآخرين.


  • جمعية المحامين المحلية .

 نقابة المحامين هي منظمة مهنية للمحامين لخدمة أغراض مختلفة. تقدم معظم نقابات المحامين الإحالات المستندة إلى مجالات قانونية محددة ، والتي يمكن أن تساعدك في العثور على محام يتمتع بالخبرة المناسبة وتركيز المنطقة. ومع ذلك ، هناك خدمات تجعل الإحالات دون قلق على مستوى تجربة المحامي. البحث عن خدمات الإحالة التي تعمل في إطار البرامج المعتمدة من رابطة المحامين الأمريكية.


  • الخدمات عبر الإنترنت .

 يمكن لمواقع البحث مثل google.ae أن بساعد في العثور والتواصل مع محامين شركات تجارية من الدرجة الأولى يمكنهم تقديم مجموعة واسعة من خدمات قانون الأعمال للشركات الناشئة والشركات الكبيرة على حد سواء.



المحاذير

إن الاستعانة بمحامي تجاري يعد استثمارًا كبيرًا لأي عمل ، وهذا هو السبب في أن تقنيات تحديد المصادر المثالية حاسمة للغاية في هذه العملية. إن عدم العثور على المحامي المناسب لنشاطك التجاري سيكلفك المال ، ويمكن أن يؤدي إلى عواقب طويلة الأجل لشركتك.احترس من هذه العلامات الحمراء عند اتخاذ قرار:


  • المحامي ليس على دراية جيدة في لغة عملك. من أجل تمثيلك بشكل صحيح ، يجب على محامي عملك التحدث بلغتك وفهم المجال الذي تعمل فيه.
  • المحامي يتعلم في العمل. يجب ألا يكون نشاطك التجاري تدريب محامي أثناء العمل. إذا رأيت أن المحامي يقوم بشيء جديد تمامًا له ، فقد لا يكون أفضل مرشح لتمثيل عملك.
  • المحامي يأتي مع تكاليف إضافية. يجب أن يكون التعاقد مع محامي الأعمال خطوة محسوبة جيداً ، ولا داعي للقول إنه ينبغي أن يكون فعالا من حيث التكلفة. يجب دائمًا الاحتفاظ بالموعد المفاجئ والتكاليف الإضافية إلى الحد الأدنى.

اختيار محامي شركات تجارية جيد لتولي اعمال شركتك .


بعد استنفاد مواردك للعثور على محامي شركات الملائم والخروج بقائمة قصيرة من المرشحين ، فقد حان الوقت لإجراء المقابلات. في اجتماعك الأول ، كن مستعدًا ومقدمًا في وصف نشاطك التجاري واحتياجاتك القانونية. تأكد من أنك مهتم ببناء علاقة طويلة الأمد. خذ ملاحظات دقيقة حول ما يقوله المحامي ويفعله أثناء المقابلة ، وانتبه إلى هذه الجوانب:


  1. الخبرة . ابدأ بالسؤال عن المدة التي مارست فيها مهنة المحاماة ومجالات خبرتها. تقييم ما إذا كانت خبراتهم تتماشى مع احتياجات عملك.
  2. القدرة على التواصل . من الأهمية بمكان أن يكون لديك أنت ومحامي عملك علاقة وطيدة ، ويمكنك قياس هذا في أقرب وقت من المقابلة الأولية. يجب أن يكون محاميك قادرًا على التعبير عن نفسه بوضوح ، دون استخدام المصطلحات اللغوية أو القانونية.
  3. التوفر . اطلب أفضل طريقة للوصول إليه ومدى سرعة رده على المكالمات الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني. هل سيكون متاحًا بعد ساعات العمل؟ هذا أمر بالغ الأهمية في علاقة العمل الخاصة بك.
  4. الخبرات السابقة  . اطلب تاريخ العمل والحالات التي تناولها في الماضي ، واعرف ما إذا كانت مشابهة لتلك الخاصة بك. يمكنك أيضًا طلب قائمة العملاء الذين يمكنك الاتصال بهم للاستفسار عن كفاءته ، والخدمة ، والرسوم.
  5. الرسوم . اسأل عن سعره وشروط الدفع - شقة ، ساعة ، سقف ، إلخ. من المهم الحصول على هذه المعلومات كما يمكنك استخدامها عند مقارنة المرشحين. ومع ذلك ، لا تقرر على أساس معدل وحده. أقل معدل قد لا يكون مؤشرا على جودة العمل.

فيديو توضيحي لا جراءات تاسيس الشركات في دبي الامارات 




مصادر:
 https://www.upcounsel.com/
https://en.wikipedia.org/wiki/Corporation
تاسيس شركة في الشارقة تاسيس شركة في دبي الجنوب تأسيس شركة مقاولات في الشارقة تاسيس شركة في راس الخيمة تأسيس شركة في المنطقة الحرة بعجمان تكاليف تأسيس شركة في الامارات تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة

1 تعليقات

  1. عبدالرحمن العبدالله4 يونيو 2019 في 2:40 ص

    #للنقاش #شركة #واقعية #مطعم #دبي
    ..
    مطعم مشاد على عقار تجاري في دبي ومملوك من قبل شقيقين مناصفة ويتشاركان الاشراف و الارباح والخسائر ومرخص باسمهما من وزارة السياحة ومسجل في المالية باسمهما لكن من دون وجود عقد شركة رسمي مسجل بينهما
    ...
    ويتعاقدان مع الغير باسم المطعم كشريكين
    ..
    ما هي نوع الشركة (الفعلية) القائمة بينهما تجاه الغير
    ..
    وهل يعتبر كل منهما تاجرا او ممارسا للتجارة ؟
    منقول بتصرف بسيط

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام