الاتصال على الخط الساخن : 055940
الاتصال من خارج الدولة : 009710
.

رقم افضل محامي شاطر في دبي 2022

رقم افضل محامي في دبي لعام 2020م - محامين ومستشارين قانونيين في دبي الامارات العربية المتحدة، يجمع مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية الخبرة والمهارة في تقديم الخدمات القانونية عالية المستوى سواء في القضايا العقارية وتأسيس الشركات أو في مختلف تخصصات القانون الإماراتي .

لدينا دراية كاملة في فض النزاعات عبر التحكيم التجاري والعقاري الدولي المحلي في مدينة دبي وكافة مناطق دولة الامارات، نحن خيارك الأمثل في كل الخدمات القانونية التي تحتاجها في إمارة دبي .

اشهر وافضل محامي في دبي 

best lawyer in dubai

محامي في دبي متخصص ذو خبرة كبيرة في كافة اختصاصات القانون المدني والجنائي والتجاري وقانون الاحوال الشخصية في دولة الامارات العربية المتحدة.


لا يخفى على احد كم ان استشارة محامي في دبي هامة جداُ حتى تصل الى افضل حل قانوني لمشكلتك، والتي قد تكون عبارة عن كيفية رفع دعوى مطالبة مالية، او تسجيل شركة في دبي،او تحصيل ديون متعثرة,أو لربما تسجيل عقار أو توثيق وكالة لدى كاتب العدل،وأيضاَ قد تكون بحاجة الى استشارة محامي في دبي اون لاين .

من المعروف ان إمارة دبي موطن لعدد كبير من تخصصات القانون الإقليمية والدولية ، وتضم مجموعة متنوعة من  مكاتب المحاماة المتميزة التي تقدم خدمات قانونية شاملة لشريحة واسعة من المواطنين والمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة.



تخصصات مكتب محامي في دبي الدولي 

حيث ان هذه المكاتب تلبي احتياجات السوق في المجالات التالية :-
  • العقارات التجارية .
  •  العلامات التجارية و براءات الاختراع .
  •  قانون الهجرة.
  • القضايا الجنائية والمخدرات.
  • تأسيس الشركات.
  • تحصيل الديون المتعثرة .
  • قانون الاحوال الشخصية والمسائل العائلية. 
  • القضايا الادارية .
  • قضايا التعويضات .
على الرغم من النظام القانوني الشامل ، تتعامل جميع المحاكم في الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي باللغة العربية ، مما يعني أن التمثيل القانوني يتطلب الناطقين باللغة العربية.

ومن ضمن هذه المكاتب يبرز مكتب دبي الدولي للمحاماة والاستشاراات القضائية باعتباره كأفضل مكتب محاماة في دبي من حيث الانجاز والجودة،حيث يضم مكتب المحامي طاقم قانوني متميز من المحامين المتخصصين في كافة جوانب القانون المطبق  في دولة الامارات العربية المتحدة بشكل عام والقوانين الاتحادية لإمارة دبي بشكل خاص.


للتواصل مع مكتب افضل محامي في دبي 

 الاتصال على الرقم ادناه والحصول على استشارة قانونية مدفوعة برسوم رمزية نتيجة البحث والجهد،وإيجاد المعلومة القانونية السليمة والمناسبة لموضوع استشارتك.


محامي في دبي,رقم محامي في دبي, افضل محامي في دبي, محامي دبي
افضل محامي في دبي

نبذة عن مكتب محامي في دبي الدولي

مكتب المحامي في دبي يقدم الإستشارات القانونية والشرعية للعديد من العملاء المحليين والأجانب في جميع المجالات القانونية التي تتعلق بأعمالهم وأنشطتهم في دولة الامارات العربية المتحدة ودبي على الخصوص وخارجها. يجمع خبراته ومهاراته لتحقيق أهداف عملائه بكفاءة، وبسرعة، وبتكلفة إقتصادية وبإستمرارية. 

مجالات الممارسة القانونية في مكتبنا للمحاماة 


  • هل لديك مشكلة قانونية مع احدى الشركات العاملة في دبي الامارات العربية المتحدة او انك وقعت في خديعة مع احد الاشخاص او الشركات التجارية التي تتعامل في الفوركس وتدوال الاسهم والاموال وترغب في استعادة اموالك المغتصبة.


  • هل ترغب بتوكيل محامي شركات في دبي لمتابعة جميع الشؤون القانونية المتعلقة بشركتك او نشاطك التجاري في الامارات. 


  • رغبت بشراء عقار في دبي ولا تعرف ما هي اجراءات التسجيل المطوب عليك اتباعها وحتى تحصل على سند الملكية،فتكون  استشارة محامي العقارات امر ضروري لحماية حقوقك المالية وحفظا من ضياع الحقوق. 

  • كان لديك خلاف زوجي مستفحل وترغب بمعرفة تبعات الطلاق والاثار السلبية على الزوجين والابناء قبل رفع دعوى التفريق.

  • اذا كنت عامل وتم فصلك من قبل رب العمل او انهيت عملك من تلقاء نفسك وترغب بمعرفة حقوقك العمالية التي يكفلها لك قانون العمل الاماراتي .

  • اذا كنت رب عمل وترعب بمحامي في دبي او الشارقة او محامي في ابوظبي لتولي تنظيم عقود العمل مع العمال وتمثيلك قانونا امام الدوائر القضائية المختصة .


يمكن الان الاتصال بنا عبر الرقم     وعلى  + من خارج دولة الامارات العربية المتحدة

نبذة مختصرة عن محموعة المحامين في مكتب محامي في دبي الدولي

 رئيس مجلس الإدارة - محامي إماراتي مزاول لاكثر من 10 اعوام لمهنة المحاماة امام كافة المحاكم العاملة بدولة الامارات - بكالوريوس في القانون - محامي في دبي معتمد لدي محاكم الدولة الإتحادية والمحلية ومؤسس ومالك المكتب  للمحاماه والإستشارات القانونية . مقيد لدي محاكم الدولة الأتحادية - أبوظبي - الشارقة - أم القيون - عجمان - رأس الخيمة . مقيد لدي محاكم دبي المحلية .

مقيد لدي محاكم مركز دبي المالي العالمي .القيام بالمرافعة أمام محاكم الدولة الأتحادية والمحلية- .والمرافعة أمام محاكم مركز دبي الدولي المالي .خبرة بالاستشارات القانونية بالقضايا التجارية والأحوال الشخصية والقضايا الجنائية التحكيم الدولي التجاري ، .وكتابة المذكرات القانونية ، لوائح الدعاوي وحضورتحقيقات النيابة العامة.


  • إن مكتب المحامي  في دبي 
ملتزم بتحقيق نتائج ذو مستوى عال من الكفاءة لعملائنا. إذ انه يتعامل عن قرب مع كل عميل لديه ويقدم خبراته في مجالات القانون المختلفة. 

كما أن ثقافة مكتبه تعتمد على التنوع بين الخبرات والثقافات وهذا يضمن حصول عملائه على المحامي الأفضل لإحتياجاتهم الخاصة والفريدة من نوعها، إذ انه يتفهم إختلاف العملاء وأن لكل عميل من عملائه احتياجات مختلفة.

لذلك مهما كانت الأحوال، ستجد أن فريقه في جميع أقسامه ودرجاته هو فريق ملتزم، منتظم، مجتهد ومثابر. بالإضافة إلى أن حجم مكتبه في دبي وابوظبي يخوله للعمل على قضايا ضخمة، وكذلك يجعله مناسب لتقديم خدماته لقضايا موكليه الشخصية الخاصة.

للتواصل مع اشطر محامي في دبي وسائر ارجاء دولة الامارات الاتصال على الرقم ادناه




  • خدمتنا متكاملة، محلياً ودولياً

نحن نعمل عن قرب مع الخبرات الرائدة عالمياً لضمان تقديم خدماتنا المتكاملة لعملائنا ، إن مكتبنا في دبي يعمل محلياً ودولياً مع شبكة متفرعة من المكاتب في الشرق الأوسط. إن شبكتنا وعلاقاتنا تدل على أننا نملك معرفة متطورة بالقواعد والممارسات التجارية المحلية في جميع الدول التي ينتمي ويمارس فيها عملائنا أعمالهم. نحن نفهم تأثير التغيرات الاقتصادية والاجتماعية على أعمالكم ويمكننا أن نساعدك على التأقلم مع المشهد القانوني والتجاري المتغير. كما أننا نقدم استشارات قانونية محددة ومخصصة لأعمالكم حتى تصلوا إلى النتيجة والهدف المطلوب سواءاً بعقد الصفقة المنشودة أو حل النزاع القائم

  • علاقات العملاء هي أساس أعمالنا

بغض النظر عن الحدود الجغرافية، مكتبنا يركز على العلاقة المتبادلة مع العملاء والتي توفر لنا فهم أفضل لأعمالهم مما يتيح لنا تقديم حلول عملية للمشاكل القانونية المعقدة. بغض النظر عن حجم ونطاق احتياجات عملك، فإنك سوف تحصل على الاهتمام الشخصي الذي تحتاج له وتستحقه. ومهما كان حجم الموضوع المتعلق بك ، إذا كان ذلك مهما بالنسبة لك، فهو مهم بالنسبة لنا.

إن خبرتنا العملية في مجال الشركات في دبي وابوظبي يجعل فريق محامينا قادرين على تقديم خدمات مرتبطة بتحقيق نتائج ذات مستوى قانوني وتجاري عالٍ على نطاق الأعمال التجارية، وهذا يشمل على سبيل المثال دمج وإستحواذ الشركات، المشاريع المشتركة، عمليات البيع التجارية، إعادة هيكلة الشركات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات القانونية حول المواضيع التجارية العامة، ومكافحة الإحتكار وحوكمة الشركات. كما أن هدفنا هو تزويدكم بخدمات شاملة لحماية حقوق الملكية الفكرية.

  • نحن متخصصون في:

  1. البحث النافي للجهالة. 
  2. استشارات ماقبل وبعد الإستحواذ 
  3. عقود الوكالات والتوزيع والإمتياز 
  4. عقود الخدمات الرئيسية 
  5. عقود التصنيع، الرخص، الإستغلال، ورخص العلامات التجارية. 
  6. عقود الإستخدام 
  7. عقود التوريد والخدمات. 
  8. عقود المناقصات وعقود شراكات القطاع العام والخاص. 
  9. عقود التجارة الإلكترونية، التخزين، الإعلانات, البيع، الترويج والتسويق. 
  10. تأسيس كافة أنواع الشركات بما في ذلك كتابة عقود التأسيس والأنظمة الأساسية، وعقود الشراكة وكافة أنواع الترتيبات التجارية. 
  11. براءات الإختراع، العلامات التجارية، حقوق النشر، واسرار المهنة. 
  12. سياسة الخصوصية لحماية البيانات 
  13. تقديم استشارات في الملكية الفكرية و إدارة المخاطر .
  14. كل ما يلزم من اجراءات قانونية في التخليص الجمركي البري والبحري للشركات والافراد.
للتواصل مع افضل مكتب محامي في دبي 


النظام القانوني في دبي - الامارات العربية المتحدة

النظام كما هو الحال في دول الخليج الأخرى ، فإن النظام القانوني في دبي هو مزيج من الشريعة (القانون الإسلامي) ، والقوانين المدنية والجنائية ، التي تنفذها السلطة القضائية الاتحادية ، والتي تتكون من المحاكم الابتدائية والمحاكم العليا. المجلس الأعلى للحكام هو أعلى هيئة حاكمة في الإمارات. يعين الأعضاء الخمسة الذين يمثلون المحكمة العليا الاتحادية ، الذين يرأسون مسائل مثل القانون الدستوري والقاعدة. كما تشارك الحكومة المحلية وتلعب دورًا حيويًا في التشريع داخل كل إمارة.القانوني 

يعتبر الإطار القانوني للإمارات أكثر من نظام ثنائي التمثيل ، يتألف بشكل رئيسي من الشريعة الإسلامية وجوانب من القانون التقليدي. ومع ذلك ، بالمقارنة مع المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى ، فإن القوانين في الإمارات أكثر ليبرالية. يتم تطوير أنظمة دولة الإمارات العربية المتحدة وتكييفها باستمرار لتلبية وتيرة التطورات السريعة التي تحدث هنا.

العمل بشكل غير قانوني في دبي الإمارات

وتجدر الإشارة إلى أن أي محاولة للعمل بشكل غير قانوني في دبي تعتبر جريمة ويمكن أن تؤدي بك إلى السجن أو قد يتم ترحيلك. يُطلب من المغتربين الراغبين في الإقامة والعمل في الإمارات تقديم وثائق شخصية موثقة مثل شهادات الميلاد والزواج ، ودرجات التبني والحضانة ، وغيرها من الوثائق التعليمية. مصادقة المستندات هي عملية معقدة ، تنطوي على مكاتب الولاية والمكاتب الفيدرالية والمحلية ، وقد تستغرق عدة أسابيع حتى تكتمل.

على الرغم من أن الكفيل المحلي يسمح له بحمل جواز سفر الموظف ، فمن غير القانوني القيام بذلك وفقًا لقوانين الإمارات العربية المتحدة. في حالة وجود أي نزاع بين صاحب العمل والموظف ، أنشأت وزارة العمل في الإمارات العربية المتحدة إدارة خاصة لمراجعة وتسوية مطالبات العمل هذه.

يجب على المغتربين الراغبين في القيام بأعمال تجارية في الإمارات العربية المتحدة إجراء بحث كبير وفهم قوانين ولوائح الإمارات العربية المتحدة بدقة قبل الدخول في عمل تجاري في الإمارات. يجب أن يكون خطك الأول من البحث على أنواع تأشيرات العمل أو التصاريح المطلوبة. تحقق من ضريبة الاستيراد والقوانين الأخرى المتعلقة بإنشاء الشركات في الإمارات العربية المتحدة. يجب الحصول على رخصة تجارية من الدائرة الاقتصادية للإمارة المعنية. 

قصة وعبرة قصيرة في مهنة المحاماة

زيد وعبيد......
زيد وعبيد محاميان في دبي ...

  • المحامي زيد، انغمس في منظومة الفساد في القضاء

 وسلك طريق السمسرة والرشوة، يتوكل في دعوى ما، ثم يبدأ البحث عن وسائل ومفاتيح يصل منها للقاضي، وما أن يظفر بأحدها ويتفق معه على مبلغ معين لربح الدعوى لصالحه، حتى يسارع بالاتصال بموكله ويقول له أنه اتفق مع القاضي أن يصدر الحكم لصالحه مقابل مبلغ (كذا)، ويذكر له رقماً يمثل ضعفي أو ثلاثة أضعاف المبلغ الذي اتفق عليه مع القاضي، حتى تكون عمولته تساوي مرة أو مرتين المبلغ الذي سيدفعه للقاضي! 

  • والموكل عادة في هذه الحالات لا يناقش ولا يساوم ولا يتردد

 لأنه ضمن ربح الدعوى، وكل ما يهمه هو ضمان ألا يكون المحامي يكذب عليه، فيشترط بعض الضمانات للدفع عند التأكد كن صدور الحكم كما يرغب.

المحامي عبيد، نأى بنفسه عن منظومة الفساد واستعاض عنها بالتنقيب في الكتب والمراجع باحثاً عن الآراء والاجتهادات التي تعزز موقف موكله في الدعوى، ويبقى على هذه الحال يجاهد ويكابد في الدعوى يلاحقها من مرحلة لأخرى حتى تنتهي.

ذاع صيت المحامي زيد بهذا الأسلوب، فزادت في مكتبه شريحة الزبائن التي تبحث عن محام يعرف القاضي، حتى لو لم يكن يعرف القانون، وهذه الشريحة تكون في العادة سخية بدفع الرشاوى والأتعاب، فمن لا يتعب بجني المال، لا يتردد بإنفاقه.

  • والمحامي زيد لديه من الفطنة والذكاء

 بحيث يوحي مراجعيه بأنه يعرف القاضي وكيفية الوصول إليه، حتى لو لم يكن يعرفه فعلاً، وهو لا يعدم وسية في الوصول للقاضي حتى لو اضطر أن يوسّط له قاض فاسد آخر يقاسمه الأرباح، حتى إذا ما عجز وكان لابد من معالجة الدعوى بالقانون لجأ للمحامي عبيد يساعده في الدعوى، فإذا ما صادف وربحها، أوهم موكله بأنه دفع للقاضي المبلغ المرقوم حتى يأخذ منه أتعاباً باهظة، فزادت أرباحه ومكاسبه.

أما المحامي عبيد ونتيجة سلوكه هذا زادت في مكتبه شريحة الموكلين التي تبحث عن محام يعرف القانون، وهو ولا يلجأ لأساليب ملتوية للحصول على المال من موكليه، فكانت موارده المادية عادية.

ومع انتشار الفساد الذي صارت رائحته تزكم الأنوف، زادت مكاسب المحامي زيد، وصار يركب سيارة فارهة، واشترى منزلاً في منطقة راقية، وسجل أولاده في أرقى المدارس، وكان يمضي وقت فراغه في مطاعم وأندية النجوم الخمسة حيث يتباهى الناس بين بعضهم البعض خلسة، 

  • بينما كانت حياة المحامي عبيد عادية، وكذلك سيارته، ومنزله، ومدارس أبنائه، والأماكن التي يرتادها، كلها عادية.

زيد وعبيد موجودين في كل زمان وكل مكان،
زيد وعبيد لا يقتصرون على مهنة محددة، تجدهم بين المحاميين وبين الأطباء وبين التجار والمتعهدين.
إذا زاد الفساد ارتفع نجم زيد، ورأيت الناس تدور في فلكه!
وإذا ساد القانون علا نجم عبيد ورأيت الناس ترنو إليه.
هذه سنة الحياة.

فتباً لزمن صعد فيه نجم زيد.

استشارة قانونية من نور في دبي

السلام عليكم أساتذة لدي استفسار عن قضية في محكمنة دبي


قام زوج بأخذ زوجته إلى بيت أهلها في دبي على أساس عندها وليمة و في اليوم نفسه بتاريخ( 23 جويلية ) قام بإغلاق هاتفه .. مما أدى بزوجته الذهاب فورا مع أبيها إلى بيتها للتحقق من الأمر .. فوجدت قد تم استبدال قفل الباب .... و خرج الزوج الذي كان داخل المنزل و صرح لابيها انه لا يريدها و أنه قد تم تسجيل القضية في محكمة دبي  ...

انتظرت التبليغ لحضور الجلسة ..فلم يتم تبليغها فذهبت بدورها للمحكمة و قالولها انو الجلسة في 8 أكتوبر .. وكلت محامية من ابوظبي و يوم الجلسة لم يتم حضور الطرف الآخر وتم تأجيلها ليوم آخر
السؤال .. حبيت نعرف واشنو الهدف تاعو مع انو كان مصمم على الطلاق رغم محاولات الأب و توسلاته ؟؟ و تاني بالنسبة لبيتها هل يمكن قانونيا دخوله عنوة على اساس مبلغهاش .؟ و واش تقدر دير كإجراء قانوني باه جيب حقها ( راهي أكثر من شهرين و هي في بيت أهلها ) دير رجوع ولا دير إهمال ( مع العلم لها 5 شهور زواج ) و زوجها مريض و مع ذلك لم تتركه
اسمحولي طولت . جاوبوني من فضلكم

الجواب من المستشار القانوني سيدا بن حيدر  في دبي 

الهدف تاعه راه في قلبه ربك أعلم... انت بروحك قلتي بيتها لوكان لباب تاع دارك يكون مبلع و لسبب ما مبغاش ينتحل وحليتيه شكون قادر يشكي بيك بتهمة اقتحام بيتك مثلا ؟هو باغي يطلقها شاوالا مراهش باغيها تدي منعنده فرنك زعما تزعف وتأخذها الكبرياء وطلق وتقول مسحقيت والو منه علابيها كان يقوم بتلك الامور ومحظرش الجلسة خاف على جيبه انا كون تساعفني دير اهمال ويلا طلقها رح يكون طلاق تعسفي يعوضها

للتواصل مع احسن محامي في دبي وسائر ارجاء دولة الامارات الاتصال على الرقم ادناه



سوابق قانونية عربية 

رقم محامي في دبي
محامي في دبي

(( في جواز مخاصمة القرار الناقض الأول القاضي بنقض القرار المطعون فيه ))


من الطبيعي أنه في حال قررت محكمة النقض في معرض نظرها بالطعن المقدم أمامها لأول مرة رد الطعن شكلاً أو موضوعاً، فإن قرارها يكون والحال هذه قابلاً لدعوى المخاصمة إذا توافرات أسبابها المنصوص عنها في المادة (466) أصول محاكمات مدنية الواردة ضمن الباب الثاني من الكتاب الثالث المتعلق بمخاصمة قضاة الحكم وممثلي النيابة العامة.


لكن الأمر يدق في حال كان قرار محكمة النقض الأول قد قضى بنقض القرار المطعون فيه فهل يكون قرارها الناقض الأول والحال هذه محلاً لدعوى المخاصمة إذا توافرت أسبابها أم أن دعوى المخاصمة تكون سابقةً لأوانها ويجب والحال هذه انتظار قرارها النهائي (الثاني) بعد أن يتم تجديد الدعوى أمام المحكمة المنقوض قرارها؟؟؟.


في الرأي.......
من المعلوم أن القانون قد أوجب على المحكمة المنقوض قرارها اتباع القرار الناقض حين تعاد الدعوى إليها سنداً لأحكام المادة (264) من قانون أصول المحاكمات المدنية بقولها:
((يجب على المحكمة التي تعاد إليها الدعوى أن تتبع القرار الناقض))


ومن المعلوم أيضاً أن حتمية ووجوب اتباع القرار الناقض هو أمر ملزم ليس فقط لمحكمة الموضوع بل حتى للغرفة ذات العلاقة لدى محكمة النقض مصدرة القرار الناقض الأول، وإن عدم اتباعها لقرارها الناقض الأول من شأنه أن ينحدر بقرارها إلى درجة الخطأ المهني الجسيم، وفق ما استقر عليه اجتهاد الهيئة العامة لمحكمة النقض من أن:

((اجتهاد الهيئة العامة لمحكمة النقض مستقر على أنه يتوجب على الغرفة ذات العلاقة في محكمة النقض أن تتبع قرارها الناقض تحت طائلة وقوعها بالخطأ المهني الجسيم. محكمة النقض/ الهيئة العامة أساس 905 قرار 429 تاريخ 2002/11/3– محامون لعام 2004 ص 661)).

بالتالي،،، فإذا لم يخاصم المطعون ضده القرار الناقض الأول القاضي بنقض القرار المطعون فيه رغم توافر أسباب المخاصمة ثم جددت القضية أمام المحكمة المنقوض قرارها والتزمت المحكمة المنقوض قرارها ومن بعدها محكمة النقض بالقرار الناقض الأول فإنه لم يعد من الجائز للمتضرر (المطعون ضده في القرار الناقض الأول)
  • مخاصمة القرار الناقض 

الأول بعد أن صدر القرار النهائي (قرار محكمة النقض الثاني) لأنه لم يعد محلاً لدعوى المخاصمة، كما أنه لم يعد من الجائز له مخاصمة القرار النهائي (قرار محكمة النقض الثاني) ووصفه بالخطأ المهني الجسيم لكونه قد تبنى القرار الناقض الأول وسار بنهجه وحجيته وفق ما نص عليه القانون والاجتهاد المستقر للهيئة العامة لمحكمة النقض.


وعليه،،، فقد كان يتحتم على المتضرر (المطعون ضده) وفي حال توافرت أسباب دعوى المخاصمة أن يخاصم القرار الناقض الأول الصادر عن محكمة النقض الذي قضى بنقض القرار المطعون فيه إذا كانت الهيئة مصدرته قد ارتكبت حين إصداره للخطأ المهني الجسيم توصلاً لابطاله ومنعاً لاتباعه من قبل المحكمة المنقوض قرارها...

وإلا فإنه وفي حال اتباعه لا تكون المحكمة والحال هذه قد ارتكبت للخطأ المهني الجسيم وباتت دعوى المخاصمة المقدمة من قبله مستوجبة للرد شكلاً، وهذا ما هو عليه اجتهاد الغرفة الناظرة بدعاوى المخاصمة لدى الهيئة العامة لمحكمة النقض حيث جاء في قرارها ذي الرقم 36 تاريخ 1994/4/19 المنشور في الصفحة 57 من مجلة القانون لعامي 1994-1995 ما يلي:

((ومن حيث أن اجتهاد الهيئة العامة لمحكمة النقض قد قرر بأن الحكم الناقض واجب الاتباع وعندما تطبق محكمة النقض الرأي الذي تورده في حكمها على واقعة من الوقائع المتنازع عليها فإنها تكون قد فصلت في تطبيق القانون على واقع مطروح أمامها ويكون حكمها بهذا الخصوص حجية ملزمة وعلى الغرفة ذات العلاقة في محكمة النقض مراعاة حجية الحكم الناقض عندما يطعن في القضية للمرة الثانية ولو كان يتعارض مع اجتهاد أحدث أو اجتهاد أقرته الهيئة العامة لمحكمة النقض والعدول عن كل اجتهاد مخالف / هيئة عامة 52/15 تاريخ 1978/6/10.

ومن حيث أن المدعي لم يخاصم القرار الناقض بعد صدوره لإبطاله حتى لا يكون ملزماً للمحكمة وسكت عن ذلك وتابع دعواه حتى صدور القرار الثاني الذي التزم بالقرار الناقض.... ومن حيث أن القرار الناقض لم يعد صالحاً للمخاصمة بعد أن صدر القرار النهائي والذي لا يجب وصمه بالخطأ المهني الجسيم طالما أنه تبنى القرار الناقض وسار وفق اجتهاد الهيئة العامة لمحكمة النقض مما يستدعي رد الدعوى شكلاً)).


وفي قرار آخر صادر عن الهيئة العامة لدى محكمة النقض برقم /398/ أساس /773/ تاريخ 2003/10/20 المنشور في الصفحة 435 من الجزء الأول من مجموعة القواعد القانونية التي أقرتها الهيئة العامة لمحكمة النقض في ربع قرن للأستاذ أحمد قدور المنصور فقد جاء ما يلي: 

((إذا ما وجد المطعون ضده أن القرار الناقض قد تضمن خطأً مهنياً جسيماً فيجب عليه مخاصمة ذلك القرار توصلاً لإبطاله لمنع اتباعه ومن الخطأ أن يتابع الدعوى حتى صدور القرار الثاني الذي يلتزم بالقرار الناقض)).

  • والخلاصة،، 

فإنه من الجائز قانوناً أن يكون القرار الناقض الأول الذي قضى بنقض القرار المطعون فيه محلاً لدعوى المخاصمة إذا توافرت أسبابها بل إنه يتحتم على المطعون ضده مخاصمته توصلاً لإبطاله ومنعاً لاتباعه وإلا فإنه وفي حال تابع الدعوى لغاية صدور القرار النهائي الذي التزم بالقرار الناقض الأول واتبعه فإن دعوى المخاصمة تكون والحال هذه حرية بالرد شكلاً.

والرأي في النهاية للبحث والمناقشة.

....

إجراءات رد القاضي في القانون الاماراتي 

المحامي المتخصص في دبي والشارقة وسائر ارجاء دولة الامارات العربية المتحدة 



اما إجراءات رد القاضي هو من خلال تقديم عريضة طلب الرد الئ نفس القاضي الذي ينظر الدعوى ومرافقها أسباب طلب الرد إذا كانت المحكمة مشكلة من قاضي منفرد انا اذا كانت مشكلة من هيئة قضائية عندها يقدم الطلب إلى رئيس المحكمة ويكون الطلب قبل الدخول في اساس الدعوى لكنه جائز إذا استجدت أسبابه خلال النظر في الدعوى عملا بأحكام المادة 95 مرافعات، وعلى القاضي المطلوب رده أن يجيب على طلب الرد خلال الأيام الثلاثة التالية لتقديم طلب الرد و ترسل الأوراق الئ محكمة التمييز للبت فيه بصورة مستعجلة ويكون البت اما بقبول طلب الرد أو رفضه أما في حالة قبول الطلب تقرر محكمة التمييز تعيين قاضي آخر لنظر الدعوى وفي حالة رفضه تقرر تغريم مقدم الطلب و يستأنف القاضي السير في الدعوى من النقطة التي توقف عندها.

  •  الشكوى من القضاة


وتعرف الشكوى أو المخاصمة بأنها تلك الدعوئ التي يرفعها الخصم على القاضي طالبا التعويض وفق القانون و ذلك بسبب الضرر الذي لحقه من جراء الخطأ الذي وقع فيه القاضي عند قيامه بوظيفته

  • أسباب وحالات الشكوى من القضاة

  • أولاً :- إذا وقع من المشكو منه (القاضي المخاصم) غش أو تدليس أو خطأ مهني جسيم عند قيامه بأداء وظيفته ثانياً :- إذا قبل المشكو منه (القاضي المخاصم) منفعة مادية لمحاباة احد الخصوم
  • ثالثاً :- إذا امتنع المشكو منه (القاضي المخاصم) عن إحقاق الحق ويكون ذلك عن طريق أعذار القاضي يتضمن دعوته إلى إحقاق الحق في مدة اربع وعشرين ساعه فيما يتعلق بالعرائض و سبعة أيام في الدعاوى

للتواصل مع افضل محامي في دبي

 الاتصال على الرقم ادناه


  • إجراءات الشكوى من القضاة

تتسم دعوى الشكوى بخضوعها لإجراءات معينه و دقيقة في الوقت نفسه نظراً لكون احد أطرافها القاضي الذي يتميز مركزه بالأهمية، مما يستوجب التعامل مع هذه الدعوى بحذر


فإن المحكمة التي تنظر هذه الشكوى هي عادة محكمة اعلئ درجة من تلك التي يتبعها القاضي المشكو منه (المدعى عليه) إذ تقدم العريضة الئ محكمة الاستئناف التي يتبع لها القاضي المشكو منه إذا كان القاضي


ضمن احد محاكم الدرجة الأولى، وإذا تعلقت الدعوى برئيس محكمة الاستئناف أو أحد قضاتها فتقدم العريضة الئ محكمة التمييز وهنا يكون لمحكمة التمييز سلطة الفصل وليس رقابة و تدقيق فقط


بعدها يلتزم القاضي بالإجابة على العريضة خلال الأيام الثمانية لتبليغه، وبعد وصول جواب القاضي الئ المحكمة أو انقضاء المدة المعينة للجواب تدقق المحكمة الأوراق من ناحية تعلق أوجه المخاصمة بالدعوى و جواز قبولها

فهنا تظهر السلطة التقديرية للمحكمة صاحبة النظر في الشكوى في قبول أو رفض دعوى المشتكي

فإذا رأت المحكمة أن الأمر لا يتطلب دخول القاضي المشكو منه و المدعي في مرافعة لعدم جدية الشكوى وعدم توافر أسبابها عندها تقرر رد العريضة و الطلب

انا اذا وجدت المحكمة أن الأسباب و الأسانيد التي قدمها المدعى ( المشتكي) جديرة لقيام الشكوئ عندها تقرر يوماً للنظر فى الشكوى وتبلغ أطرافها بذلك و تتبع في هذه المحاكمة القواعد العامة بالمرافعة من حيث إصدار الأحكام و قواعد الحضور و الغياب و خضوعها للطعن

 المحامي مهند



Marwa Amin

  • عين من الجرائم  في دبي:-

#الأولي :- ممن تجب عليه رقابته والمنصوص عليه في المادة ( 173 مدني) (كل من يجب عليه قانوناً أو اتفاقاً رقابة شخص في حاجة إلي رقابة بسبب قصره أو بسبب حالته العقلية أو الجسمية يكون ملزماً بتعويض الضرر الذي يحدثه ذلك الشخص للغير لعمله الغير مشروع ويترتب عليه الالتزام ولو كان من وقع منه العمل غير مميز).

#الثانية :- ما يقع من تابعيه من عمل غير مشروع (المادة 174 مدني) ، وهو ما يتطلب أن يكون هذا العمل غير المشروع واقعاً منه حال تأديته وظيفته وبسببها . (مسئولية المتبوع عن اعمال تابعه).

#وقد نصت المادة (253) من قانون الإجراءات الجنائية علي أحقية المدعي بالحق المدني مطالبة المسئول عن الحقوق المدنية أمام القضاء الجنائي أسوة بالقضاء المدني .

وقد اعطت المادة (254) أ.ج الحق للمسئول عن الحق المدنية في التدخل في الدعوي في أية حالة كانت عليها أمام محكمة الموضوع وذلك للدفاع عن مصالحه للحيلولة دون تواطوء المدعي المدني مع المتهم – وهنا يحق للمدعي بالحق المدني والنيابة العامة المعارضة في قبول تدخله (إعمالاً لنص الفقرة الثانية من المادة 254 أ.ج ) بمفهوم أن قبول تدخله من عدمه يتوقف علي سبب قانوني هو مدي توافر مسئوليته المدنية عن أعمال المتهم .

وتدخل المسئول عن الحقوق المدنية أمام القضاء الجنائي يحمل فائدة له وللمتهم لأن دفاعه لن ينحصر في الدعوي المدنية بل سوف يمتد إلي نفي وقوع الجريمة أو نسبتها للمتهم توصلاً لدرء المسئولية المدنية .

#ماذا إذا توفي المسئول عن الحقوق المدنية ؟ يجوز رفع الدعوي ضد ورثته في حدود ما تلقوه عنه من تركته . وإذا حدثت الوفاة في اثناء سير الدعوي جاز اختصامهم فيها .

وقد قضت محكمة النقض بأن (ويستوي لتحقيق مسئولية المتبوع عن الضرر الذي يحدثه التابع أن يكون خطأ التابع قد أمر به المتبوع أو لم يأمر ، علم به أو لم يعلم . كما يستوي أن يكون التابع قد قصد خدمه المتبوع أو نفعاً لنفسه ، ويستوي كل ذلك ما دام التابع لم يكن يستطيع ارتكاب الخطأ أو يفكر في ارتكابه لولا الوظيفة) نقض 3 يناير سنه 1961 ، مجموعة الأحكام س12 ، رقم 5 ، ص 46 . 21 فبراير سنه 1961 ، س 13 ، رقم 47 ، ص 363)

الخلاصة في توكيل محامي في دبي



لا يشترط قانون دولة الإمارات العربية المتحدة أن يكون المحامون مرخصين، لذلك يمكن لأي شخص تسمية نفسه محامياً. ومع ذلك، هناك عدد من المنظمات التي تقدم الاعتماد الطوعي للمحامين الممارسين. جمعية المحامين في دبي هي إحدى هذه المنظمات. لكي يتم اعتماده من قبل جمعية المحامين في دبي، يجب أن يكون المحامي حاصلًا على شهادة في القانون من جامعة معترف بها، ولديه ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة القانونية بعد التخرج، واجتياز امتحان تديره الجمعية.

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى استشارة محامي في دبي. ربما تفكر في بدء عمل تجاري في الإمارات العربية المتحدة، أو تحتاج إلى مساعدة في صفقة عقارية. ربما تم اتهامك بارتكاب جريمة أو الطلاق. مهما كان سبب احتياجك إلى المساعدة القانونية، فمن المهم اختيار محامٍ من ذوي الخبرة والمؤهلين للتعامل مع قضيتك.

 هناك العديد من مكاتب المحاماة في دبي التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية. عند اختيار محام، من المهم أن تسأل عن خبرتهم ومؤهلاتهم. العديد من المحامين في دبي مؤهلون لممارسة القانون في بلدان أخرى، لذا تأكد من أن تسأل عن هذا إذا كان ذا صلة بقضيتك. من المهم أيضًا السؤال عن الرسوم التي يتقاضاها المحامي. في بعض الحالات يقدم المحامون استشارة مجانية، ولكن في حالات أخرى، قد يُطلب منك دفع أجر بالساعة. تأكد من الحصول على كل هذه المعلومات مقدمًا حتى لا تكون هناك مفاجآت لاحقًا.

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى استشارة محامٍ في دبي. ربما تكون متورطًا في نزاع قانوني، أو تحتاج إلى مشورة حول كيفية التنقل في النظام القانوني المعقد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 بغض النظر عن السبب، من المهم اختيار محام من ذوي الخبرة والمعرفة بقوانين دبي. هناك العديد من مكاتب المحاماة في دبي التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع شركات المحاماة على قدم المساواة. عند اختيار شركة محاماة، من المهم مراعاة سمعتها وحجمها ومجالات خبرتها. أفضل طريقة للعثور على مكتب محاماة حسن السمعة في دبي هو طلب توصيات من الأصدقاء أو الزملاء الذين استفادوا من خدمات محامٍ في دبي. بمجرد قيامك بتجميع قائمة بالشركات المحتملة، تأكد من إجراء البحث وقراءة المراجعات عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرارك النهائي.
افضل محامي في الشارقه ,افضل محامي في عجمان, افضل محامي في العين, محامي مصري في دبي افضل محامي مخدرات في الامارات, اسعار المحامين في الامارات محامي قضايا عمالية دبي ايميلات مكاتب المحاماة بالامارات

209 تعليقات

  1. *ذهبيات قانونية دكتور معتز عفيفي*
    *‏الإلحاح ومهما بَلَغ تكراره لا يُعد تدليساً يُفضي الى بُطلان العقد ما لَم يُفْيد عن حيلة أو غِش أو كذب أو خديعة." حكم لمحكمة النقض الفرنسية الدائرة التجارية".
    * فرق بين الإعفاء من الضريبة وتطبيقها مع نسبة الصفر فالأخيرة ستدفع الضريبة ولكن لا تمررها إلى المستهلك بل تستردها
    *‏إن المؤسسة الفردية لا تتمتع بذمة مالية ولا بشخصية اعتبارية منفصلة عن صاحبها.
    *التكليف بالوفاء السابق لاستصدار أمر الأداء لم يحدد له القانون شكلا معينا فيمكن أن يقدم في أية صورة .
    *السبب القانوني الذي يخالطه واقع جديد لم يسبق طرحة على محكمة الاستئناف لا يجوز اثارته لأول مرة امام محكمة التمييز.
    *دعوى بطلان حكم التحكيم ترفع بطريقين اما طلب عارض في دعوى التصديق أو بدعوى مبتدأة.

    ردحذف
    الردود
    1. صدقت استاذنا الفاضل محمد السادس انرت صفحتنا بوجودك

      حذف
  2. Correct investment https://youtu.be/qxizQMMLSBw The income is 2 thousand dollars a day. Cloud Mining Bitcoin https://bitcoincloudmining.quora.com/How-to-make-money-with-HashFlare-2018-mining-Bitcoins !!!!!!

    ردحذف
    الردود
    1. لم افهم المقصود من المنشور هل هو عمل اشهار لرابط موقعكم

      حذف
  3. سيدة مطلقة , لديها طفل عمره سبع سنوات , والد الطفل خارج الامارات و الطفل متواجد مع جده أب الأب في دبي , و حاليا الجد ينوي على اخراج الطفل خارج الامارات للذهاب لوالده بطريقة غير نظامية ,,, ما الحل الاسرع لتمنع الزوجة والد طليقها من اخراج الطفل خارج الدولة خاصة ان الطفل في سن حضانة الزوجة

    ردحذف
    الردود
    1. دعوى تسليم محضون كون الحضانة لها و حصر الإراءة تبعاً لذلك في مركز الإراءة دون اصطحاب الجد للولد معه للأسباب السالفة الذكر بشرط إثباتها

      حذف
  4. ما هي المحكمة المختصة في نزاع تجاري بين تاجر سعودي واماراتي في دبي .. ارجو من المحامي المختص في دبي الاجابة ولكم جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف
    الردود
    1. المحكمة المختصة عي محكمة دبي الدائرة التجارية ويمكنك ايضا رفع الدعوى امام القضاء السعودي .. بوركت .. محامي في دبي

      حذف
  5. احسنت استاذنا الغالي
    فيما يخص موضوع رد القضاه اليوم كان لي معكم كلام جميل ودي في محكمه دبي ومن ضمن الكلام الذي دار بيننا كنا نقول بأن النص القانوني هو الفيصل وهو الاساس في الحكم حيث ناقشنا معكم بعض مواد قانون العقوبات حيث ينص القانون شي ويطبق القاضي شي اخر مثل ماورد في بعضها بأن هناك مواد احكامها تصل الى خمسه عشر سنه والقاضي يحكم بسنه او اكثر بقليل محل الشاهد حدد اسباب رد القاضي ولكن اسئلني هل هو مطبق في محاكمنا الموقره قطعاً لا..
    وان هذه الماده حدد الاسباب منها القربى والصداقه والمؤاكله والمجالسه والهدايا المتبادله مع القاضي هل هذا مطبق اليوم
    من يجرأ على رد القاضي غير الله طبعاً..
    نفس الأخوه المحامين لديهم علاقات طيبه مع القضاه وعلاقات قويه ايضاً
    وهم يطلبون من القاضي الأول لتحويل الدعوى اجعلها عند القاضي الفلاني او غيره..
    اسف للأطاله استاذنا الغالي لكنها حقيقه مؤلمه..

    ردحذف

  6. تجربتي مع قضية العضل

    إجراءات رفع قضية عضل

    كم تستغرق قضية العضل

    ماهي قضية العضل

    نسبة نجاح قضايا العضل

    نموذج دعوى عضل

    الزواج بدون ولي في الامارات

    اجراءات قضية العضل
    محامي عضل في دبي

    ردحذف
  7. السلام عليكم.انا كنت مقيم بدبي وكنت اشتغل مع واحد في مجال التجارة ولما نزلت على بلدي لاسباب عاءلية.مرض الاب الله يرحمو.اتصل عليا هذا الشخص وقالي انت سرقت مني مال وانا بريء.هل استطيع الدخول الى دبي للعلم انه ادى شكوة ضدي.

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح تستطيع الدخول وتوكيل محامي في دبي لغايات الدفاع عنك امام المحكمة يمكنك التواصل مع احد المحامين التابعين لنا من هنا محامي جنائي في دبي

      حذف
  8. الزملاء الكرام مساء الخير
    ملف تنفيذي ...
    تقرر من قبل رئيس التنفيذ تحديد موعد للاخلاء
    وقد تم سحب هذه الورقة من الملف التنفيذي ثم بعذ يومين ارجاعها على الملف
    ومن خلال الاطلاع على الملف التنفيذي يتبين لاي شخص عم تتابع في أوراق الملف التنفيذذي
    حيث قدمت افادتين فيه
    ولم تكن مكتوبة على خلف الورقة المكتوبة من قبل الخصم مع انها حسب التجراءت تعتبر لاحقة له
    ماذا يمكننا اتخاذ من اجراءات لادانة الفاعل
    وكيف اثبت ذلك

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تم الرد عليه من خلال الخاص ...شكرا

      حذف
  9. اريد استشارة محامي في دبي10 ديسمبر 2018 في 4:40 ص

    سلام عليكم
    انا مواطن لبناني مقيم واعمل بشركة سياحية في دبي لدي عشر سنوات عمل وارغب في إنهاء التعاقد مع الشركة كم يطلع لي أتعاب ونهاية مكافئة نهاية الخدمة وبدل ايجازات سنوية ورسمية حيث انني اعمل ايضا بدوام مسائي في بعض ساعات الذروة ... ارجو من المحامي في دبي الرد على استشارتي القانونية مع الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معنا على الرقم الظاهر في الموقع وستجد الاجابة ان شاء الله

      حذف
  10. خطأ شائع .

    درجت بعض المحاكم الجزائية بعد استجواب المدعى عليه ،، و إنكاره للجرم المسند إليه ،، أن تورد في نهاية أستحوابه أنه التمس الشفقة و الرحمة !!!
    و أنا أرى أن هذه العبارة تتضمن إعترافا ضمنيا منه بإرتكاب الجرم المسند إليه ، إذ ما معنى أن يطلب الشقفة و الرحمة و هو منكرا لارتكاب الجرم أصلا !؟
    اﻷولى في هذه الحالة أن يكتب في حال إنكاره للجرم ،، التمس البراءة أو عدم المسؤولية حسب الحال ،، حتى لا يعتبر طلبه للشفقة و الرحمة متناقضا مع دفعه بالبراءة .

    ردحذف
    الردود
    1. صدق استاذ مازن المحترم دائما تتحفنا بمداخلاتك القيمة .. عاجز عن شكرك والله

      حذف
  11. السلام عليكم
    اريد محامي جنائي في دبي لقضية جنائية ارجو التواصل معي على الخاص وكم اسعار المحامين في دبي ... ودمتم

    ردحذف
    الردود
    1. تم التواصل معك اخي .. شاكر تواصلك مع مكتبنا

      حذف
  12. ما شاء الله محامي ممتاز الله يجزيه الخير ويوفقه خلص الدعوى باسرع وقت وحصلي حقي كامل

    ردحذف
    الردود
    1. اشكلاك سعادة المحامي كم على هذا الاطراء الجميل .. اسئل الله ان يحفظكم وان يمد في اعماركم .. اللهم امين

      حذف
  13. رجل الأعمال محمد بن حم12 مارس 2019 في 7:31 ص

    اشكرك جزيلا محامي شاطر ما شاء الله اتمنى أن اعمل معك مجددا لصدقك وامانتك ... تحياتي الحارة لشخصك الكربم

    ردحذف
    الردود
    1. بل اشكر حسن تعاونك ومرونتك سعادة الاستاذ محمد المحترم ، لقد كنا سعداء بالتعامل معكم ايضا ونرجو من الله ان يوفقكم لما فيه الخير وابناء بدلنا الامارات ... تحياتي العاطرة لسيادتكم

      حذف
  14. لكي نقول ان هناك افضل محامي في دبي او الامارات ان يتمتع المحامي بافضل الخبرات القانونية في مجال المحاماة والاستشارات القانونية ولا يتحقق ذلك الا بوجود فريق نخبوي من المحامين الاكفاء في شتى فروع القانون المدني والتجاري والاحوال الشخصية والقضايا الجنائية .
    لكي تكون ناجحا في عالم المحاماة لابد من الصبر والمثابرة وعد الياس في البدايات لكي تقطف الثمار في النهايات وجعل الموكيلين يثقون في خدماتكم القانونية .. اشكركم جزيلا على هذا الموقع المبارك متمنيا لكم مزيدا من التقدم والازدهار في خدمة عملائكم المحترمين ..

    ردحذف
    الردود
    1. صدقت عزيزي محامي اون لاين حيث يقول المحامي صبحي زكي سليمان المظهر اللائق والانيق .. حسن الخلق ..الصدق والصراحه.. الاستماته فى عودة الحق الى صاحبه....عدم سلب حقوق الناس او المساعده فى ضياعها...المحصله القانونيه.ومتابعة مستجدات القوانين اولا باول، كما وحدثنا المحامي Mohamed Abdelmate باختصار ،حب المهنه واﻻخﻻص لها واﻻمانه في العمل والشخصيه المتوازنه والنظام والدقه واﻻطﻻع المتواصل وحسن المظهر ووضع حد للتعامل مع الجميع دون اساءه لاحد وبذكاء وتكون اشطر من القاضي في قضيتك يعني تذاكرها كويس ﻻنه بياخد فكره عن المحامين واهم حاجه وبجد تقوي الله في العمل والبعد عن كل ما هو حرام

      حذف
  15. استشارة محامي شاطر بدبي لقضية طلاق مستعجل من زوج ظالم لا يصرفي علي ولا العيال وهو مقتدر ماليا حسبي الله عليه الظالم

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بك
      يمكنك استشارة المحامي عبر الضغط على ايقونة الاتصال الظاهرة يمين الموقع / اتصال مباشرة / واتس اب ان كنت تتصفح الموقع من خلال الجوال

      حذف
  16. السلام عليكم
    تم شراء عقار بموجب وكالة غير قابلة للعزل وتم فقدان السجلات لدى المحكمة ( الوكالة الغير قابلة للعزل اضافة لعقد التخاصص الموقع بين المتعهد واصحاب الارض )
    هل توجد قرارات لاثبات الحق لدى الدوائر الحكومية مرة اخرى أو من الممكن ان تصدر.
    في حال الاضطرار لرفع دعوى على المتعهد واصحاب الارض ماهي المدة الزمنية للاقرار .
    ماهي تكاليف رفع الدعوى .

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك
      يمكنك تقديم النسخة الاصيلة من الوكالة الدورية الى المحكمة ويتم التاكد من صحتها واعتمادها عوضا عن السجلات المفقودة لدى المحكمة المختصة وكاتب العدل ... تحياتي

      حذف
  17. اريد توكيل المحامي في قضية ميراث ضائع بين الورثة .. التواصل عبر الخاص وشكرا

    ردحذف
  18. هل يمكن عمل وكالة دورية لموطن اماراتي يعيش في لندن وما هي الاجراءات والمطلوب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح يمكن عمل وكالة عامة دورية في السفارة الاماراتية في لندن .. تواصل معنا لتعرف باقي التفاصيل لطفا

      حذف
  19. اريد محامي تجاري لاستشارة قانونية مستعجلة الرجاء التواصل معي وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. يرجى ترك رقم للتواصل مع حضرتكم

      حذف
  20. المحامي عبد الرحمن الهاشمي26 أبريل 2019 في 2:13 ص

    ثقافة قانونية ...نتابع عرض حالات اخلاء الماجور.
    الحالة الثالثة : الاخلاء لعلةاساءة المستاجر استعمال الماجور بان احدث فيه تخريبا غير ناشئ عن الاستعمال العادي أو أستعمله أو سمح بأستعماله بطريقة تتنافى مع شروط العقد أو تشكل طغيانا عليه .
    وفي هذه الحالة لم يضع القانون معياراً لاساءة الاستعمال فقام الاجتهاد القضائي بالتصدي لذلك واقر المبادئ التالية :
    الاساءة المعنوية وتتحقق باستعمال الماجور لغاياتسيئةكالميسروالدعارة ..
    والاساءة المادية تكون عند اجراء تعديلات توهن الماجور وترهق البناء او تؤدي اساءة الاستعمال الى الحاق الضرر بالمؤجر او الماجور . اما التحسينات والتعديلات الضرورية او المؤقتة لاستعمال الماجور والتي لا ترهق ولا توهن المأجور فلا تصلح سببا للحكم بالأخلاء ويتم معرفة ذلك بالخبرة الفنية الاختصاصية، اما تقرير ما اذا كان استعمال الماجور خلاف شروط العقد يلحق الضر بالماجور او المؤجر ويشكل طغياناعلى العقد فيعود لسلطة المحكمة التقديرية شريطة ان يكون هذا التقرير معللا تعليلا سائغا ..وللمؤجر الحق باثبات وجودالضرر بكل وسائل الاثبات حتى تحكم المحكمة بأخلاء الماجور .
    والى حالات اخرى بمنشورات قادمة ان شاء ألله.

    ردحذف
    الردود
    1. اشكر مشاراكاتكم سعادة المحامي عبد الرحمن المحترم

      حذف
  21. صقر بن سالم5 مايو 2019 في 4:25 م

    هل يوجد محامي ينظم لي عقد ايجار لشقة سكنية في دبي .. ارجو أن أكون قد وصلت إلى مكتب محاماه في الامارات الإمارات حيث اني اسكن في الرياض السعودية ودمتم بخير

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح وتم التواصل مع حضرتكم عبر الخاص.. اهلا وسهلا بكم

      حذف
  22. المحامي نور15 مايو 2019 في 7:23 م

    استشارني شخص لتثبيت وفاة والده عبر دعوى
    ولم يسبق لي أن مر عليي هكذا دعوى مماثلة..
    فقمت بالطلب من موظف بديوان الشرعية للسماح لي بالاطلاع على دعوى مماثلة لاتعلم ماهيتها وإذا ماكان هناك شكليات خاصة كمخاصمة امين السجل المدني وعلى من يجب ان تقام وغير ذلك ...
    وكان يلاحظ بعض من أسألتي محام اشك أنه محام بالاحرى.
    فعرض أخيراً عليي خدماته وان أضع اسمه بالوكالة ليقوم بوضع ثقله لفصل الدعوى لصالحي فضلاً عن أنه طلب مني رقم موكللي هذا ليقوم بالحديث معه بأمر الأتعاب وما سوف يتقاضاه مني فضلاً عن أنه لو استطاع مصادرة هاتفي وأخذ رقمه لما توانى برهة ....
    .
    بصراحة بعد اليوم لا استغرب من عدم احترام الموظفين وباقي المؤسسات والدوائر وغيرها من عناصر الضابطة والشرطة وغيرهم للمحامين وتهشيمهم لصورتهم النبيلة امام المواطن العام .
    طالما ان هناك ثلة من المحامين لاتجيد الاحترام بين زملائها وغايتها مادية بحته سواء اكانت بدرب الحق والعروبة ام بالنصب والاحتيال ....
    .
    ولا انكر فضل العديد من الزملاء المحامين النبلاء والذين كانوا يعرضون عليي وضع الوكالات والدعاوى باسمهم خلال فترة تمريني ويعرضون عليي المساعدة والاستشارة دون مقابل بل فقط إجلالاً لقدسية زمالة الحق والعروبة

    ردحذف
  23. لو سمحتم ى اساتذه ارجو الراى القانونى :
    قام موكلى واخر بعمل شركه تضامن بسيطه هدفها الاستيراد والتصدير وتم عمل سجل تجارى وبطاقه ضريبه وبطاقه استيراديه وتم العمل ف الشركه وبعدها الطرف الثانى ( الشريك) اختفى وترك الشركه والبلد كلها ورغبه من موكلى فى تصفيه الشركه حيث ان عقد ايجار المقر قد انتهى وتم تصفيه الاثاث والحسابات وكل شيى فقام موكلى برفع دعوى تصفيه للشركه لانهاء الكيان القانونى لها ( السجل التجارى والبطاقة الضريبة والبطاقة الاستيراديه وانهاء التامينات) وتم اختصام الغرفه التجاريه والضرائب والجمرك والشريك وتداولت الدعوى وانتدبت المحكمه مصفى قضائى وعينته لتصفيه الشركه وانهاءها وباشر المصفى الماموريه واعد تقريرا استند فيه انه لا كيان مادى للشركه وان المقر والاصول والاثاث لا يوجد لهم اثر وبذلك لا يكون هناك شركه اصلا وان الشركه تعتبر معدومه ماديا وحكمت المحكمه وبناء على هذاالتقرير بتصفيه الشركه وانتهاء الدعوى بالتصفيه .
    الا اننا واجهنا مشكله ان الشركه قانونيا ما ذالت قائمة ولا تصفى البطاقه الضريبية والسجل التجارى والتامينات وكل الجهات الحكوميه ما زالت قائمه ولم تصفى ويطالبون موكلى بالتامينات والضرائب وخلافه فتوجهنا للسجل لانهاء السجل الا انهم رفضوا اطلاقا بقاله ان المحكمه عينت مصفى قضائى وهو وحده من له الحق فى تصفيه الشركه وانهاء السجل التجارى لها ولا يحق للشركاء انهاء السجل على الرغم من انهائى للملف الضريبى بشخص الشركاء وتن عمل عقد فسخ لعقد الشركه الاصلى وانهاء حاله الشراكه وذهبنا للمصفى القضائى اقر بانه قد انهى ماموريته وسلم ملف القضيه وليس له التعامل مع الغرفه وانهاء السجل حيث ان الشركه مصفاه ولا يوجد كيان مادى لها .
    واعلنت الغرفة التجارية بالصيغه التنفيذيه للحكم الا انها ترفض انهاء السجل وتصفيته .
    والتامينات تطالبنا بانهاء السجل لانهاء الملف التامينى .
    فما هو الحل لانهاء السجل التجارى او رفع دعوى مستقله لانهاء السجل .
    واسف على الاطاله .

    ردحذف
  24. اريد محامي مالي لرفع قضية ضد شريك نصب علي بفلوس وخان الأمانة تواصل معي على الخاص لطفا ...

    ردحذف
  25. مساء الخير اساتذة ...
    عقد تخاصص ذكر فيه اختصاص عدة اشخاص في احد المقاسم على شكل حصة سهمية لكل منهم .
    من ثم تم اشادة بناء على هذا المقسم .
    باع احد المتخاصصين شقة من هذه الشقق عن طريق وكالة بيع عقار غير قابلة للعزل .
    هل البائع ذو صفة في هذا البيع ؟
    كيف بالامكان اثبات صفة البائع في هذا البيع امام المحكمة ؟

    ردحذف
  26. نحن اربع اخوات لم نحصل على حقنا من ميراث والدنا رحمة الله وكذلك عند وفاة والدتنا .. قمنا بالمطالبة اكثر من مره ولم يستجيبوا لنا باقي الورثة في اخر الايام ادعو إن والدنا قام في حال حياته بالتنازل عن كامل الميراث لصالح بيع شراء ونحن نشك في هذه الرواية ... ما هو الرأي القانوني في ذلك سعادة المحامي طال عمرك .

    ردحذف
    الردود
    1. تحتاجون الى رفع قضية منع معارضة في حصص ارثية وتقسيم ميراث حسب الانصبة الشرعية ... تواصلو معنا عبر الارقام الظاهرة في الموقع

      حذف
  27. سالم القاسم3 يونيو 2019 في 11:01 م

    اسمعت عن مكتبكم من خلال بحث الانترنت وقمت بالاتصال على موظف استقبال القضايا لدى مكتبكم وتم زويدي برقم جوال المحامي .. اشكر حسن تعاونكم

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بك اخي سالم ... نسعد بخدمتك دائما

      حذف
  28. اريد سؤال المحامي في دبي عن قضية فصل معلم من احدى المدارس الخاصة في إمارة دبي ولم يتم اعطائه حقوقه المالية ولا اخر راتب له مع العلم ان الفصل تم في اخر الشهر .. هل يمكننا ارجاع المعلم الى وظيفته مع تحصيل كافة حقوقة المالية وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معي عبر الارقام الظاهرة في الموقع ..تحياتي

      حذف
  29. لو انا اتحكملي بالنفقه والمحامي بتاعي ماكانش قدم استئناف الكلام ده من سنه ونص وانا ماصرفتش لغاية دالوقت وعايزه ارفع زيادة نفقه هل ارفعها الاول والا اصرف الاول عاللي اتحكم بيه وبعدين ارفع زيادة وارفع متجمد

    ردحذف
    الردود
    1. Taha Himid ممكن ترفعى الدعوى ولما تخدى حكم بالزيادة تنفذى بالقديم والجديد مع الزيادة

      حذف
  30. سؤال قانوني
    محل تجاري يقع في خورفكان على اوتوستراد دبي ابوظبي تم اغلاق الشارع امامه نهائيا ضمن مشروع الباص السريع ولايستطيع احد الوصول اليه
    هل يستحق صاحب المحل التجارى اقامه دعوى عطل وضرر وتعويض عن الكسب الفائت

    للمعلومات صاحب المحل حاصل علي قرض بقيمه ١٠٠ الفدرهم اماراتي وفوائد القرض ٥٠ الف درهم وايجار المحل ٢٥ الف درهم سنويا ورواتب الموظفين ٢٠٠٠درهم شهريا ولذالك عند قول ان العمل للمصلحه العامه فان صاحب المحل سيدخل السجن للمصلحه العامه

    ردحذف
    الردود
    1. القضاء والقانون الحكم رقم 581 لسنة 2013 - محكمة التمييز الاردنية بصفتها الحقوقية لنسبة لطلب رد الدعوى لعدم الاثبات وعدم صحة الخصومة نجد إن الثابت من أوراق الدعوى أن المدعي محمد حسين علي يملك قطعة الأرض رقم ( 140 ) حوض رقم (1) السلطاني / بلدة ريمون نوع ملك مساحتها 1168 م2 وتقع على طريق جرش – عجلون ومقام عليها محطة محروقات ومحلات أخرى لبيع الاسمنت ومباني أخرى غير مكتملة وأن المدعين حسب الادعاء يقوموا باستثمار قطعة الأرض وأن الأرض ينمو عليها أشجار مثمرة وأن الثابت من أوراق الدعوى أنه في عام 2000 قامت المدعى عليها وزارة الأشغال العامة والإسكان بتوسعة شارع جرش عجلون المار من أمام أراضي المدعي محمد والمنشآت المقامة على قطعة الأرض ويوجد اتلاف بعض الممرات واغلاق الطريق وتم فتح خندق على طول واجهة الاشجار .
      من خلال ما تقدم فإن المدعي محمد محسن يملك الأرض موضوع الدعوى وأن باقي المدعى عليهم هم المستثمرون للمحلات الواقعة بجانب تلك الطريق وأن المدعين يدعوا بأن بسبب أعمال فتح وتوسعة الشارع لحق بهم ضرر مما يستدعي التعويض على فرض ثبوت الضرر .
      وعليه فإن الخصومة صحيحة فيما بين طرفي الدعوى ومن حقهم تقديم هذه الدعوى للمطالبة وحيث إن محكمة الاستئناف قد توصلت لهذه النتيجة فإن قرارها موافق للقانون وهذا السبب لا يرد عليه ويتعين رده .
      يضاف إلى ذلك أنه سبق للمدعى عليها أن تقدمت بطلب لرد الدعوى لعدم الخصومة وتقرر رده .

      حذف
  31. موضة جديدة وخطة مبتكرة ومخالفة لقانون تنظيم المهنة....
    اليوم ظهرا هاتفني أحد الموكلين يروي لي ان احد المحضرين اتصل به و سأله عن مكان تواجده لتبليغه خلاصة حكمية صادرة عن محكمة صلح الجزاء تتضمن الحبس مدة شهر واحد اضافة الى غرامة جزائية.
    وعند قدوم المحضر كان يرافقه شخص واخبره انه يجب عليه توكيل محام بالسرعة الفائقة وان المحامي موجود معه وجاهز لعقد صفقة مقابل مبلغ 50 الف درهم اماراتي وقال له (بنشلك الحبس وبتضل عليك الغرامة) علما ان المحضر رفض الافصاح عن اسمه الصريح وعن اسم المحامي الذي برفقته وقال انه يدعى ابو فلان.
    انا شخصيا عرفت المحضر من خلال منطقة عمله وأوصاف الشخص الذي معه والذي على حد زعمه محام مسجل لدى نقابة المحامين.
    ما رأي الزملاء المحامين

    ردحذف
    الردود
    1. Kaseem Nakrash
      هذه الموضة ليست جديدة زميلنا المحترم نسبة كبيرة من الزملاء يعتمدون على سماسرة ونلمس هذا بشكل يومي ومفضوح منهم من يعتمد على أذان المحاكم ومنهم من يعتمد على مكاتب عقارية وسماسرة عقاريين ومنهم من يعتمد على عناصر الشرطة وللأسف الشديد الأخطر من ذلك بعض الزملاء يعتمد حتى على قاض يعرفه في ذلك من حيث النتيجة لا غرابة في ذلك....قديمة

      حذف
  32. ابي محامي في دبي25 سبتمبر 2019 في 8:03 م

    اريد توكيل محامي مميز في دبي لقضية مستعجلة أرجو التواصل معي سريعا على الخاص

    ردحذف

  33. ساعدتني شركات التمويل الشخصي في توظيف محام للدفاع عن قضيتي

    ردحذف
  34. سلام عليكم ورحمة الله اخوي أنا قضيت بالإمارات حوالي 11سنةً
    عندي قرض من بنك غير مدفوع وبطاقتي إئتمان غادرت البلد لدواعي عائلية ولم استطع الرجوع الان اقطن ببلد اخر واطلب شهادة بحث الحالة الجنائية مع العلم أني لم انكر أني لن اسدد ديوني واني دائم التواصل مع البنك
    هل باستطاعتي الحصول على الشهادة حسب خبرتكم وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      انا كان عندي قريب لمشكلتك بس انا ما طلعت برا البلد
      استشيري محامي
      انا كنت اتواصل مع مكتب السعدي عندهم اون لاين
      https://www.alsaadiadvocates.com/ar

      حذف
    2. اطلب الاستشارة مباشرة
      https://www.professionallawyer.me/ar

      حذف
  35. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  36. Good news for those people who are living in Dubai and they want to contact Layers for the solution of their court problems. dissertation writing service

    ردحذف
  37. I had a close relative to your problem, but I did not go out of the country to
    consult a lawyer.
    I was contacting the Saadi office with them online
    https://www.alsaadiadvocates.com/ar

    ردحذف
  38. When I visit Dubai I make many photo for instagram and buy instagram likes from this page https://soclikes.com/

    ردحذف
  39. If you want to be a successful lawyer, you need to have active social media. On this site http://viplikes.ae you can get instagram followers

    ردحذف

  40. مرحبا اسمي بسام الاحمد. https://georgeneggaloanoff.wixsite.com/guaranteeloan يسعدني أن أعلن لكم جميعًا من هم بحاجة إلى نقود فورية. كنت مفلسة وزوجتي بحاجة إلى المال أكثر من أي وقت مضى لأنها حامل. مع الخجل ، كان علي أن أتوسل إلى صديقي إيدي مقابل 2000 دولار فقط الذي قدمني الآن إلى هؤلاء الأشخاص الرائعين. لقد حصلت حتى الآن على إجمالي 65000 دولار في حسابي المصرفي. إنهم شرعيون ومحافظون. اتصل بهم من خلال هذا البريد الإلكتروني: georgneggaguaranteeloan@yahoo.com أو georgeneggaloanofficeremir@gmail.com الموقع الإلكتروني: https://georgeneggaloanoff.wixsite.com/guaranteeloan
    whats app: +1786-652-9936
    اتصل بهم ويمكنك أيضًا كسب أموال جيدة وإنقاذهم.

    ردحذف
  41. I read this article. I think You put a great deal of exertion to make this article.

    buy instagram followers cheap

    ردحذف
  42. FastComet Shared Hosting:
    This is the most popular and also most affordable plan. This plan has three sub-deals. The lowest of which starts at $3.48 a month. 15 GB SSD includes also the most affordable plan. cPanel, Softaculous, complimentary website as well as totally free domain transfer are the significant features of the FastComet shared organizing strategy.FastComet Hosting Coupons 2021

    ردحذف
  43. I read this article. I think You put a great deal of exertion to make this article.
    buy instagram followers

    ردحذف
  44. I read this article. I think You put a great deal of exertion to make this article.

    buy google voice numbers

    ردحذف
  45. العثور على أفضل وظيفة للعاملين ، لذلك لا تقلق ، يمكنك العثور على أحدث الوظائف في دبي

    ردحذف
  46. sms onay sitesi arayanlar bu alanda iyi olan sitelere bakabilirler.

    ردحذف
  47. Where do you come up with this? Just saying you are very imaginative. You should ask your readers for new topics. Unique Dofollow Backlinks

    ردحذف
  48. Nice article and best content to read Latest Jobs in Pakistan , Govt Jobs If you are looking for any government jobs in Pakistan KPK Govt Jobs

    ردحذف
  49. Best Responsive WordPress Themes & Shopify Themes & Blogger & Free Download Professional Blogger Templates, in a Professional Blogger Templates,
    BestThemes

    ردحذف
  50. There are total 205 job opportunities in Pakistan Navy till today 22 September 2021. Pakistan Navy few new vacancies are in city Karachi, Pakistan. You can view Pakistan Navy September 2021 all latest job opportunities online for Punjab, Sindh, KPK, Balochistan, AJK from all major cities including Lahore, Karachi, Islamabad, Rawalpindi, Faisalabad, Multan, Hyderabad, Quetta, Faisalabad, Gujranwala, Gujrat etc.
    karachi

    ردحذف
  51. ATF Advance Turbo Flasher Setup v11.60 latest flash file download directly for free without waiting longer. This is the Update version firmware setup available i.e v11.60. It is tested as well as good and working software setup
    rawalpindi

    ردحذف
    الردود
    1. Get the best of Hip-hop Music, South Africa Songs, Net Worth, Entertainment News, Album Music, Free Mp3 Download at naijadiamond.com.ng and naijadiamond.com!. Thank for checking up.
      Trending Naija Songs
      Trending Naija Video Songs
      Naijadiamond Top Artists
      Naijadiamond Top Songs

      حذف
  52. dan kami mengandalkannya untuk menyesuaikan dengan kebutuhan dan merek Anda. Kita semua tahu apa yang perlu kita lakukan, seperti kertas akrilik, serat, kayu, resin, timah, cangkir, dan berbagai jenis penghargaan yang ingin kita buat. Bagaimana pisau bisa digunakan? Kami menyiapkannya dan membuatnya mudah, lugas, dan mudah untuk semua pelanggan.
    national

    ردحذف
  53. Before proceeding any further, RF power figures to come represent best averaged and rounded estimates of maximum uplink EIRP test results provided to the FCC OET in individual device authorization filings. Or in the case of ERP low band test measurements submitted in the filings, that ERP has been converted manually to EIRP for level comparison purposes. All EIRP figures are normed against a baseline of 200 mW (23 dBm), which corresponds to a standard conducted power target with unity antenna gain and generally represents good RF transmission performance. Caveats about lab testing versus real world capability and uplink versus downlink always apply.
    ford

    ردحذف
  54. Dubai has efficient and effective courts, but navigating the system is complicated if you cannot speak Arabic and have little or no understanding of local law. Dubai has three levels of law – federal rules that apply through the United Arab Emirates, local laws that apply only to Dubai and Islamic or Sharia'h Law.
    Dissertation Writing Services

    ردحذف
  55. Technologistan is the popoular and most trustworthy resource for technology, telecom, business and auto news in range rover price in pakistanPakistan

    ردحذف
  56. GFS International is the real estate agency in Pakistan. We have a wide range of plots for sale in bahria town karachi with luxurious lifestyle and modern amenities like Swimming pool, washers/dryers, gym, executive lifts, parking, and more. GFS International payment plan and investment features are great and we got FASTEST GROWING BRAND award.

    ردحذف
  57. Twitter takipçi satın al anında teslimat bir adım yanınızda Twitter beğeni satın al tek başına yap! Twitter favori satın al kazanmaktan başka birşey yapma.

    ردحذف
  58. Evet Arkadaşlar İzleyebilrisiniz. instagram takipçi satın al. Tamamen Aktif ve gerçek dostlar beğeni satın alSize özel31 çekme paketi satın alın instagram beğeni satın al hem dostum hemde pomapacı.

    ردحذف
  59. This site is just full of online books. No need to create an account or anything- just click on a book cover and read (or listen to narration!).
    lg

    ردحذف
  60. That growth is the first for service providers since the third quarter of 2014.
    qatar

    ردحذف
  61. The number of the best lawyer in Dubai for the year 2020 AD - lawyers and legal advisors in Dubai, United Arab Emirates, our law firm and legal consultancy brings together experience and skill in providing high-level legal services, whether in real estate cases and company establishment or in various specialties of UAE law.
    cust

    ردحذف
  62. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  63. Sử dụng tủ đựng hồ sơ ngăn kéo an toàn để lưu trữ hồ sơ, tài liệu dễ dàng. Giúp cho việc sắp xếp tài liệu hồ sơ gọn gàng hơn. Chính vì vậy ngày nay tủ hồ sơ văn phòng đã là sản phẩm quen thuộc trong khối doanh nghiệp. tủ sắt cá nhân được sản xuất bằng công nghệ hiện đại. Với hàng loạt các tiêu chuẩn khắt khe. Hệ thống kiểm tra chất lượng ISO 9001:2008.
    ESED

    ردحذف
  64. رقم افضل محامي في دبي لعام 2020م - محامين ومستشارين قانونيين في دبي الامارات العربية المتحدة، يجمع مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية الخبرة والمهارة في تقديم الخدمات القانونية عالية المستوى سواء في القضايا العقارية وتأسيس الشركات أو في مختلف تخصصات القانون الإماراتي .
    islamabad

    ردحذف
  65. Nằm dưới chân núi Ba Vì, cách trung tâm Hà Nội khoảng 50km về phía Tây, thuộc xóm Mái, xã Yên Bài, huyện Ba Vì, Mít Hilltop gây ấn tượng cho du khách bởi các phòng tại đây được thiết kế từ những thùng container, một trào lưu rất được ưa chuộng trong vài năm trở lại đây.
    ud

    ردحذف
  66. Nằm dưới chân núi Ba Vì, cách trung tâm Hà Nội khoảng 50km về phía Tây, thuộc xóm Mái, xã Yên Bài, huyện Ba Vì, Mít Hilltop gây ấn tượng cho du khách bởi các phòng tại đây được thiết kế từ những thùng container, một trào lưu rất được ưa chuộng trong vài năm trở lại đây.
    tech

    ردحذف
  67. Capital investments by telcos globally are growing slightly, and that might not be a good thing, as much as investment underpins creation of next-generation networks.
    alto

    ردحذف
  68. i ve worked in dubai for 3 years. never have any issues and yes i have needed a lawyer and got best one from a law chamber
    AIOU Results|NTS Result|Admissions

    ردحذف
  69. Thanks for your visit and comment.

    Download Udemy Paid Courses for Free. Learn Google AdSense and Seo , Programming,Dropshipping, Marketing, Ecom,Design, Free Online Courses, and more.


    Download Udemy Paid Courses for Free

    ردحذف
  70. This is my first visit to this site. Great and inspiring, thanks.

    ردحذف
  71. thanks for sharing its amazing keep it up lovely lahore

    ردحذف
  72. good one I really like it thanks for sharing i am also doing a SEO

    ردحذف
  73. Need to Take Your Class Online For You? Take Your Class Online offers best online class help! Just say take my online class for me. We offer do my online class help!

    ردحذف
  74. The problem is that service provider revenues are not keeping pace with investment levels. That is one reason why Facebook and Google efforts to create lower-cost access network platforms are important: ISP cost needs to decline. If all facilities-based service providers can use the new platforms, they win. ininix

    ردحذف
  75. You can visit my site, which is a good article.

    ردحذف
  76. Searching for take my online class or Do My Online Class? Get the best online class help from Online Classes Hub. We take your classes and courses.

    ردحذف
  77. The problem is that service provider revenues are not keeping pace with investment levels. That is one reason why Facebook and Google efforts to create lower-cost access network platforms are important: ISP cost needs to decline. If all facilities-based service providers can use the new platforms, they win. prado

    ردحذف
  78. Thanks for giving such a wonderful informative information. I hope you will publish again such type of post
    lovely i love it
    media

    ردحذف
  79. Need Take My Classes Online services? Reach out to Online Class Help Now. We have the best online class takers to help your do my online class for me needs.

    ردحذف
  80. Mobile phone prices are updated daily from Local mobile dealers and markets in Pakistan. We provide latest mobile phone rates, mobile prices in pakistan, specifications, mobile videos, user opinions, mobile games, screensavers, wallpapers, video reviews. See the latest rates / prices of all the cell phones models in Pakistan online.
    huawei

    ردحذف
  81. thanks for best sharing ekep it up these are amazing suzuki

    ردحذف
  82. love it keep it up thanks for best sharing amazing one vivo

    ردحذف
  83. The second, led by Alex Krolewski, presents the first detection of cosmic voids at z~2.3, the most distant detection of voids yet. This paper applies the method developed by Casey Stark to the CLAMATO data and presents exploratory void profiles and the void radius function at z~2.3.
    online

    ردحذف
  84. love it keep it up thanks for sharing
    vitz

    ردحذف
  85. The trick is understanding how to balance capital investments between acquisitions and network investments. In many instances, revenue or profit might be more immediately affected, and to a greater degree, by acquiring assets, rather than investing in existing facilities.
    tecno

    ردحذف
  86. Capital investments by telcos globally are growing slightly, and that might not be a good thing, as much as investment underpins creation of next-generation networks.gari

    ردحذف
  87. رقم افضل محامي في دبي لعام 2020م - محامين ومستشارين قانونيين في دبي الامارات العربية المتحدة، يجمع مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية الخبرة والمهارة في تقديم الخدمات القانونية عالية المستوى سواء في القضايا العقارية وتأسيس الشركات أو في مختلف تخصصات القانون الإماراتي .
    ajk

    ردحذف
  88. http://www.mobile-phone.pk/samsung_galaxy_a13-11944/

    ردحذف
  89. The trick is understanding how to balance capital investments between acquisitions and network investments. In many instances, revenue or profit might be more immediately affected, and to a greater degree, by acquiring assets, rather than investing in existing facilities. hino

    ردحذف
  90. incredible keep it up lovely fantastic tecno

    ردحذف
  91. Meizu mobiles prices in Pakistan are updated from local Pakistani market daily here for you. What Meizu mobile you like in 2022? Check specifications, features, photos, vidoes, reviews, wallpapers, software, ring tones for all new Meizu mobile models online. Compare latest Meizu phone sets prices and features daily.

    meizu

    ردحذف
  92. To wit, competing carriers might begin to identify essential functions that do not confer competitive advantage, and collaborate with key rivals to lower costs in such areas.
    sony

    ردحذف
  93. The other issue is the cost of next-generation networks, in circumstances where all legacy revenue sources are declining. It is simple common sense that investments must match revenue expectations. If revenue is falling, or flat, so must capex fall or remain flat, over time.
    admin

    ردحذف
  94. Latest Translation services http://www.translation.pk/arabic-translation.html for all languages.

    ردحذف
  95. A collection of helpful short tips to support emergency services colleagues who experience stress and trauma as a result of their jobs has been added to Health Education England eLearning for healthcare (HEE elf)’s MindEd program.
    new top tips
    https://newtoptips.com/

    ردحذف
  96. you'll have the confidence and perspective to not only inspire your students but reach their hearts as well.
    honor

    ردحذف
  97. uvcuvgvvujvEurope’s biggest auto parts manufacturer and supplier. TUV Approved, European standart, produced with advanced technology, high quality roof rack, 3d floor mats, cross bar, mercedes parts and bmw parts produce in Europe, ship to all over the world. We offer dropshipping and wholesale opportunities. If you want to work with us on trim sets, door sills, car floor mats, chrome accessories, classic car restoration parts you can always contact us from social media and contact addresses or simple call. Thank you
    navy

    ردحذف
  98. love it keep it up best sharing amazing cherry

    ردحذف
  99. أحب قطعة المعلومات ، استمر في النمو
    Opportunities

    ردحذف
  100. nice sharing keep it up best sharing awesome one windows

    ردحذف
  101. nice sharing keep it up best sharing vehicles

    ردحذف

  102. SG Appliances Repair - 054 7674309
    We have Professional team for All Brands Appliance repair full quality guarantee that lasts for 45 Days. So you can rest easy knowing that the standard of repair you receive will be high. We've got the experience to handle any make or model of domestic appliance - and we can be there to help you very quickly in the case of an emergency.

    ردحذف
  103. 출장마사지
    출장마사지
    출장마사지
    출장마사지
    출장마사지
    출장마사지
    출장마사지
    출장마사지I like your all post. You have done really good work. Thank you for the information you provide, it helped me a lot. I hope to have many more entries or so from you.
    Very interesting blog.

    ردحذف
  104. study was not complicated to read, as well as the fact that the facts are written clearly. I would like to be informed when a new post is posted Landscape Edging

    ردحذف
  105. Nice articles about best lawyers in Dubai. Thanks for sharing this article to us. Keep sharing more related blogs.
    Virginia Beach Traffic Lawyer
    Newport News Traffic Lawyer

    ردحذف
  106. if you are free and you search for jobs then click here thanks.

    click here hospital job

    ردحذف
  107. I love reading the article it is such an amazing content to read I enjoyed it. Take my teas exam

    ردحذف
  108. This is an amazing post to read . I enjoyed reading the post.take my teas exam

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام