الاتصال على الخط الساخن : 055940
الاتصال من خارج الدولة : 009710
.

استشارة محامي في دبي - الامارات العربية المتحدة

مرحبا لدي استشارة قانونية  ل محامي في دبي وأرجو الرد من قبلكم

استشارة محامي في دبي
استشارة محامي في دبي - الامارات العربية المتحدة 


في حال تم شراء أصل وتبين والبائع لم يصرح بأنه فيه أي عيب وقال بأنه لا يحتاج درهم


وتبين بعد الشراء أن كلامه غير صحيح والأصل يحتاج لصيانة علماً أنه حين تم الشراء تم على أساس الثقة كون البائع له صلة قرابة مع المشتري والمشتري ظن أن البائع يحترم صلة القرابة وكلامه ثقة ولا يحتوي كذب


مالحل وكيف يسترجع الشاري حقه في الغاء البيع او الاعتراف من قبل البائع بالاعطال التي موجودة في الاصل
وشكرا لكم سلفاً.


اجابة المستشار القانوني في دبي 

محمد ريحان إن كان العيب على درجة من الجسامة بحيث لو علمه المشتري لم يقبل على الشراء يجوز له ان يرفع دعوى إبطال العقد خلال مدة سنة من اكتشاف العيب ، و إن لم يكن بهذه الجسامة يكون له فقط مطالبة البائع بفرق الثمن أو الإصلاح.

Birakdar Shery طبعا بموجب ضمان العيوب في عقد البيع، وهي تحتاج لدعوى لإبطال البيع خلال سنة من تاريخ اكتشاف المشتري للعيب الجسيم.

استشارة قانونية لاهل الخبرة من المحامين في دبي 

سؤال لأهل الخبرة القانونية زوج صديقتي توفي وله 6 اولاد 3 صبيان و3 بنات وكان عامل وكالة لأبنه الكبير وتأخر في اخراج شهادة الوفاة لوالده ...كيف تستطيع ان تعرف انه لم ينقل اي من املاك والده لأسمه دون علمه بذلك حتى لاتسبب حساسية بينها وبينه علما انه هو من يدير املاك ابيه...ولكم جزيل الشكر.

اجابة المستشار القانوني 

محمد عباس عبدالله بيان قيد عقاري للعقارات وبيان مركبة للسيارات


تعليق على سابقة قضائية عربية 

ان مسألة قبول الدعوى المخاصمه شكلا لعلي أرى فيها مغالطه كبيره فكثير من الاحيان تقبل الدعوى شكلا وبعد ذلك ترد الدعوى وتكون علة الرد لاسباب شكليه فكيف يتم ذلك بادئ الامر تقبل شكلا وبعدها ترد لاسباب تتغلق بالشكل هذا من جهة ومن جهة اخرى يجب تاليف هيئه من محكمة النقض للنظر بالدعاوي المنظورة امام محكمة البدايه المتشابه في الاحداث والحالات وكانت تصدر أحكام مختلفه عن بعضها وهناك امثله كثيره على ذلك.


شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام