الاتصال على الخط الساخن : 055940
الاتصال من خارج الدولة : 009710
.

افضل محامي مخدرات في دبي ابوظبي الامارات

افضل محامي لقضايا المخدرات في دبي ابوظبي الامارات 

مكتب محاماة قضايا مخدرات في الامارات - دبي - ابوظبي - الفجيرة - العين - ام القوين - الشارقة - عجمان - محامي راس الخيمة - لتولي قضايا المخدرات والترويج والقضايا الجنائية .

افضل محامي مخدرات في الامارات
افضل محامي مخدرات في الامارات 

للتواصل والاستشارة

هل اتهمت بجريمة تعاطي وترويج المخدرات في الإمارات؟ إذا كان الأمر كذلك ، من أجل حماية حقوقك ، من المهم استشارة محامي دفاع جنائي مؤهل على الفور! 

في مكاتب دبي الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية ، فإن فريقنا القانوني هو خبير في مجال قانون العقوبات كمحامين محترفين للدفاع الجنائي في الإمارات العربية المتحدة.

 نحن نقدم التمثيل للناس في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع مجالات قضايا جرائم المخدرات المعقدة ، ونسعى إلى تحقيق أفضل النتائج لكل فرد متهم بهذه الجرائم.

تشمل جرائم المخدرات في الإمارات ما يلي:


تهريب المخدرات

يمكن أن تؤدي جريمة الاتجار بالمخدرات في دبي إلى تهمة جنائية. تعريف الاتجار بالمخدرات هو: الاتجار بالمخدرات غير المشروعة و / أو بيعها أو تبادلها. يعد الهيروين والكوكايين والماريجوانا والترامادول من أكثر الأدوية شيوعًا في حالات الاتجار بالمخدرات. 

تفرض قوانين الإمارات العربية المتحدة عقوبة شديدة على هذا النشاط الإجرامي من أجل مكافحة المخدرات. يمكن أن تصل العقوبة إلى السجن مدى الحياة ، وعقوبة الإعدام إذا أدين للمرة الثانية. 

حقوقك وحريتك قد تكون على المحك إذا كنت متهما بجريمة مخدرات في الإمارات العربية المتحدة. إن التعاقد مع محامي دفاع جنائي ماهر سوف يوفر لك أفضل النتائج الممكنة لقضية الاتجار بالمخدرات. إدانة تهريب المخدرات يمكن أن تؤدي إلى السجن على المدى الطويل.

دافع فريقنا القانوني في مكتبنا للمحاماة والاستشارات عن العملاء في محاكم الإمارات وحقق أفضل النتائج في هذا المجال. يتمتع فريقنا القانوني بالتعليم والالتزام اللازمين للدفاع عنك ضد تهم الاتجار بالمخدرات. اتصل بمكاتبنا اليوم حتى نتمكن من مراجعة الحقائق المحيطة بقضيتك وإقامة علاقة عمل معك لضمان حصولك على أفضل النتائج لقضية الاتجار بالمخدرات في دبي. نقلا عن مكتب المحامي محمد المرزوقي للمحاماة - ترجمة حرفية-

اريد محامي اماراتي مميز في قضايا المخدرات 

السلام عليكم
س: شخص محكوم في سنة2007 على تعاطي مخدرات انحكم عليهن 5سنوات بعد التمييز طلع افراج ولكن تاخر في السجن بعد التمييز تسعة اشهر في السجن بعدها اجه العفوا في سنة 2008((بس هواجه تميزه قبل لايجي العفوا لكن المحكمة تاخرة في تقديم اوراقه الى السجن)) بعدها اخو السجين قدم طلب العفوا وطلع من سجن.

*بعد خروج السجين من السحن قامة بسرقة في سنة 2010 وحاليا محكوم .
هل العفوا يشمل السجين؟وماهي الاجراءات في معالجة العفوا السابق ب2008


يرجى التواصل معنا عبر الارقام الظاهرة اعلى الموقع تحياتنا لك

للتواصل والاستشارة

1 تعليقات

  1. سؤال لو تكرمتم أساتذة :
    حدث عمره 17 سنة حكم من قبل محكمة جنايات الأحداث بالسجن لمدة سنة بجرم تعاطي مخدرات ..
    إذا طعنا بالقرار وقدمنا طلب إلى محكمة النقض للسماح له بتقديم امتحان الشهادة الاعدادية هل تستجيب محكمة النقض للطلب ؟
    عبدالرحمن العبدالله أولا .. السجين يسمح له عادة بتقديم الامتحانات
    ..
    ثانيا .. يجوز منحَ وقفِ التنفيذ في الجنايات المعذورةِ إذا صدر الحُكمُ بالحبسِ, لأن الأعذارَ القانونية تُغيِّر طبيعةَ الجناية وتقَلبها جُنحةً (محكمة النقض - الغرفة الجزائية - قرار486 تاريخ 29/5/1952) .
    ..
    ‌ ويجوز منحَ وقفَ التنفيذ في الجنايات التي يرتكبها القاصرون والأحداث
    ( محكمة النقض ـ الغرفة الجزائية ـ قرار 534 تاريخ 6/7/1955)
    ..
    ثالثا .. يمكن تقديم طلب وقف الحكم النافذ بعد تنفيذ ثلاثة أرباع العقوبة
    ..
    رابعا .. يجوز في بعض الحالات طلب إخلاء السبيل من محكمة النقض.
    ...
    تاج الدين حسن أستاذ عبد الرحمن إن السبب القانوني لتخفيف العقوبات الجنائية المفروضة على الأحداث إلى عقوبات جنحية المنصوص عليه في المادة/29/من قانون الأحداث لايغير من الطبيعة القانونية للجريمة إذ تبقى محتفظة بتكييفها الجرمي لكونها جناية بدليل أن المرسوم التشريعي/47/لعام1966 الذي عدل بعض أحكام قانون الأحداث القديم قد نص في المادة/2/(إن جرائم الأحداث الجنائية تبقى محتفظة بوصفها الجنائي)، ورغم عدم ورود هذا النص في القانون الجديد رقم/18/لعام 1974 إلا أنه مستقرأ من نص المادة/29/التي غيرت العقوبة فقط ، فلا يجوز تحميل النص مالا يحتمله معناه ومبناه والقول بأن هذا السبب المخفف قد بدل الوصف الجرمي أيضا ؛ لأن النصوص الجزائية تفسر دائما تفسيرا ضيقا.

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام