الاتصال على الخط الساخن : 0507966056
الاتصال من خارج الدولة : 00971507966056
.

محامي قضايا اسرية في دبي ابوظبي الامارات


محامي قضايا اسرية في دبي - محامي احوال شخصية في دبي ابوظبي


يمكن أن تكون العملية القانونية للطلاق مستنزفة عاطفيًا وماليًا، ولهذا السبب من المهم أن يكون لديك محامٍ متمرس في قانون الأسرة بجانبك. سيتمكن المحامي الجيد من إرشادك خلال العملية ومساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات لمستقبلك. سيكونون أيضًا قادرين على التفاوض نيابة عنك مع الطرف الآخر، مما قد يساعد في تقليل مقدار التوتر الذي تتعرض له.

يعد تعيين محامي قانون الأسرة أمرًا مهمًا إذا كنت تخوض معركة طلاق أو حضانة أطفال. يمكن لمحامي قانون الأسرة مساعدتك في التنقل في النظام القانوني وحماية حقوقك والقتال من أجل ما تريد. سيتمكن المحامي المتمرس أيضًا من تقديم التوجيه والدعم خلال ما يمكن أن يكون وقتًا صعبًا عاطفيًا.

من مصلحتك الفضلى دائمًا تعيين محامي في قانون الأسرة عند التعامل مع أي مسائل قانونية تتعلق بأسرتك. محامو قانون الأسرة مدربون وذوو خبرة في التعامل مع هذه الأنواع من القضايا، ويمكنهم تزويدك بالمعرفة والإرشادات التي تحتاجها للتنقل في النظام القانوني. يمكنهم أيضًا ضمان حماية حقوقك، وأنك تحصل على أفضل نتيجة ممكنة في قضيتك.




عندما يتعلق الأمر بقانون الأسرة، يمكن أن تتعقد الأمور بسرعة كبيرة. إذا كنت تواجه أي نوع من قضايا قانون الأسرة، فمن الأفضل أن يكون لديك محام متمرس بجانبك. يتمتع محامو قانون الأسرة في دبي بالخبرة والمعرفة لمساعدتك على التنقل في النظام القانوني المعقد. يمكنهم مساعدتك في قضايا الطلاق وحضانة الأطفال والنفقة وغيرها من قضايا قانون الأسرة.

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تعيين محامي في قانون الأسرة في دبي. يمكنهم مساعدتك في إجراءات الطلاق وترتيبات حضانة الأطفال ومدفوعات النفقة واتفاقيات ما قبل الزواج. يتمتع محامو قانون الأسرة في دبي أيضًا بالخبرة في التعامل مع مسائل قانون الأسرة الدولي، لذلك إذا كنت متزوجًا من شخص من بلد آخر، فيمكنهم مساعدتك في التنقل في النظام القانوني المعقد.

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تعيين محامي في قانون الأسرة في دبي. ربما تفكر في الطلاق أو أنك بصدد الحصول على الطلاق. ربما تحتاج إلى مساعدة في حضانة الأطفال أو حقوق الزيارة. مهما كان السبب، من المهم أن تجد محامًا من ذوي الخبرة في قانون الأسرة والذي سيكون قادرًا على مساعدتك خلال هذا الوقت الصعب.


محامي الأحوال الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة هو محترف مؤهل لتقديم المشورة بشأن الأفراد وتمثيلهم في الأمور المتعلقة بأحوالهم الشخصية. وهذا يشمل قضايا مثل الزواج والطلاق وحضانة الأطفال والميراث. يجب أن يكون محامي الأحوال الشخصية حاصلين على ترخيص من وزارة العدل الإماراتية من أجل ممارسة المهنة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديهم فهم جيد للشريعة الإسلامية.

 حيث يتم الفصل في العديد من قضايا الأحوال الشخصية وفقًا لهذا النظام القانوني. إذا كنت تفكر في تعيين محام للأحوال الشخصية، فمن المهم اختيار شخص تشعر بالراحة معه ولديه خبرة في التعامل مع قضايا مماثلة لقضيتك. يجب عليك أيضًا التأكد من أنك واضح بشأن الرسوم التي يتقاضاها المحامي قبل الموافقة على الاستعانة بخدماته.

الإمارات العربية المتحدة هي دولة إسلامية مع الشريعة الإسلامية كمصدر رئيسي للتشريع. هذا يعني أن قضايا الأحوال الشخصية مثل الزواج والطلاق وحضانة الأطفال والميراث تحكمها الشريعة الإسلامية. نتيجة لذلك، يعد تعيين محامي الأحوال الشخصية المطلع على الشريعة أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في حل مشكلتك في الإمارات العربية المتحدة. هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند تعيين محامي الأحوال الشخصية في الإمارات العربية المتحدة.

 أولاً، عليك التأكد من أن المحامي الذي تعينه مرخص له لممارسة القانون في الإمارات العربية المتحدة. ثانيًا، تحتاج إلى العثور على محامٍ متخصص في قانون الأحوال الشخصية ولديه خبرة في التعامل مع القضايا في الإمارات العربية المتحدة. أخيرًا، تحتاج إلى التأكد من أن المحامي الذي تعينه على دراية بالقواعد واللوائح المحددة التي تنطبق على قضيتك.

هل تحتاج إلى تعيين محامي الأحوال الشخصية في الإمارات؟

إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار: - دولة الإمارات العربية المتحدة لديها نظام قانوني مزدوج، مع تطبيق القانون المدني والقانون الإسلامي. وهذا يعني أن هناك نوعين من المحاكم - المحاكم المدنية والمحاكم الشرعية. - إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على الطلاق في الإمارات العربية المتحدة، فستحتاج إلى القيام بذلك من خلال نظام المحاكم الشرعية.

 لكي تكون ممثلاً في محكمة شرعية، ستحتاج إلى توكيل محامٍ مرخص له بممارسة الشريعة الإسلامية. - يمكن لمحامي الأحوال الشخصية أيضًا المساعدة في أمور أخرى مثل حضانة الأطفال ومدفوعات النفقة. - من المهم اختيار محامٍ يتمتع بسمعة طيبة وذوي خبرة تشعر بالراحة في العمل معه.

4 تعليقات


  1. الزواج المدني في الامارات

    الزواج بدون ولي في الامارات

    توثيق عقد الزواج في الامارات

    اجراءات الزواج في الشارقة

    شروط زواج المواطن من وافدة

    استمرارية زواج محاكم دبي

    اجراءات زواج المصريين فى الامارات

    وثائق عقد الزواج في الامارات

    ردحذف
  2. المحامي محمد التميمي9 أبريل 2019 في 1:21 م

    السلام عليكم
    عقد احمد قرانه على اطياف بمعجل مهرا قدره عشرة ملايين دينار ومؤجله الدار المشيدة على القطعة كذاوعلى المذهب الحنفي الا انه وبعد سنة من العقد بالتصرف الدار وتحويل ملكيتها بأسم شخص اخر !!!

    بأعتبارك محامي راجعتك اطياف وعرضت عليك ماحصل
    ماهي الاجراءات الواجب قيام بها ؟؟؟
    ماهي الدعوى او الدعاوي الواجب عليك القيام بها؟؟؟
    تحياتي
    ...........
    حارث العاني رايي المتواضع -- مادام العقد وفق المذهب الحنفي فاالمطالبة بالمهر تكون بحلول اقرب الاجلين هذا من جانب . من جانب ان المهر قد تم تسميتة بعقار والعقار له قيمة مالية والتصرف بالعقار من قبل الزوج قد تجري عليه عده تصرفات لاحقة لعدة اشخاض ما بين عقد الزواج وحلول احد الآجال مما يمتنع معه ابطال عدة قيود لذا يجوز المطالبة بقيمة العقار وقت العقد اذا تعذر ابطال القيود بالاضافة الى ماتفضل به الزملاء

    ردحذف
  3. من احمد عبد القادر
    خطب زيد الذي يؤدي الخدمة الالزامية سهى
    اخذ إخراج قيد مدني من سهى على اساس ان يقوم بأخذ موافقة قائد وحدته ليتمم معاملة الزواج
    إلا أن الأمر طال فقامت سهى بفسخ الخطبة
    قام زيد بالتعاون مع أحد المزورين بتزوير بيان إثبات زواج وقدمه للأحوال المدنية وبعد عام
    راجعت سهى الاحوال المدنية للحصول على إخراج قيد فردي فتفاجأت أن القيد الفردي ورد فيه انها متزوجة.
    ما هو أسرع حل لإعادة سهى عزباء في القيود المدنية؟
    ان اللجوء لدعوى تزوير واستعمال مزور سيأخذ وقتا طويلا وبذلك تتضرر سهى كثيرا
    افيدونا رحمكم الله

    ردحذف
  4. أبي أسوي عقد زواج عله لبنانيه مقيمه
    داخل الامارات أنا سعودي مالحل

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام