الاتصال على الخط الساخن : 0558166860
الاتصال من خارج الدولة : 00971558166860

صيغة دعوي وظيفة عامة - صيغ دعاوى الامارات

صيغة دعوي تخطي في التعيين بوظيفة عامة 

صيغ دعاوى الامارات
صيغ دعاوى الامارات
صيغ دعاوى الامارات

اعداد المحامية القديرة مروى امين / مصر 

السيد الاستاذ المستشار / رئيس المحكمة الإدارية 
مقدمة لسيادتكم / 

ضد 
السيد / وزير ................. ويعلن بهيئة قضايا الدولة - محضري محكمة دبي - الامارات.
الموضوع

بتاريخ ............ أعلنت جهة ...... عن وظائف شاغرة بجريدة ........ وذكرت الشروط اللازمة لشغل هذه الوظيفة طبقا لبطاقات الوصف المعتمدة من الجهاز المركزي للتنظيم واﻹدارة و وزارة المالية.

وتقدم المدعي بطلب لشغل أحدي الوظائف المعلن عنها وذكر بطلبه ما يفيد استيفائه المطالب اللازمة لشغل هذه الوظيفة طبقا للمواصفات المعلن عنها من حيث (المؤهل ، الخبرة ، السن ، و موقفه من التجنيد) ؛ وقد عقدت الجهة المعلنة امتحان للمتقدمين وكان ترتيب المدعي (الأول) علي المرشحين وعند اعلان النتيجة اعلنته الجهة المدعي عليها بالحضور لمقرها الرئيسي خلال ....... لاستلام العمل وذكرت أنه في حالة عدم حضوره يعتبر ذلك بمثابة تنازلا عن التعيين بالوظيفة المعلن عنها.

وقد استجاب المدعي لطلب الجهة المعلنه وتوجه إليها في الميعاد المحدد غير أنه فوجيء بشغل الوظيفة المعلن عنها بغيره بالرغم من توافر مطالب التأهيل لديه لشغلها و بالرغم من أن ترتيبه كان الأول علي كافة المتقدمين كما اشرنا لذلك آنفا ؛ وحيث أنه ثبت أن المدعي توجه لاستلام العمل في الموعد المحدد ، كما ثبت أن الجهة المدعي عليها رفضت تعيينه ، فتقدم بتظلم إداري إلي الجهة المعلنه غير أنها رفضت تظلمه دون ذكر الاسباب .


بناء عليه 
يلتمس المدعي قبول الطعن شكلا ؛ وفي الموضوع بإلغاء القرار ......... الصادر في ........ فيما تضمنه من تخطي المدعي ، وعدم تعيينه في الوظيفة المعلن عنها مع كل ما يترتب علي ذلك من آثار وألزام جهة الإدارة بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة وحفظ سائر الحقوق الأخري.
وكيل المدعي


1 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام