الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

افضل محامي شيكات مرتجعه دبي ابوظبي

محامي الشيكات المرتجعة في دبي ابوظبي الامارات 

افضل محامي شيكات مرتجعه دبي ابوظبي
افضل محامي شيكات مرتجعه دبي ابوظبي


تعتبر مسألة ارتجاع الشيكات في امارة ابوظبي دبي من اكثر المسائل بغضا لدى الشركات والمؤسسات التجارية لما تخلقه من مشاكل جمى على صعيد الاقتصاد وحركة السوق ، حيث ان اغلب التهعاملات التجارية قائمة على السرعة والائتمان، وهذا ما لايتحقق نتيجة عدم وفاء العملاء بشيكاتهم الاجلة مما يهدد الامن والاقتصاد المحلي .

حيث يعتبر تحرير شيك بلا رصيد جريمة جزائية متكاملة الاركان 

يعاقب عليها القانون بعقوبات تتجاوز السنة سجناً باحكام قبل القضاة . إذا اتهمت بهذه الجريمة ، فقد تواجه غرامات باهظة وفترة سجن. الإدانة يمكن أن تعرض عملك وترخيصك المهني وسمعتك للخطر.

في مكتب راشد النعيمي للمحاماة خبرات قانونية لأكثر من 20 في الدفاع عن العملاء ضد تهم كتابة الشيكات المزيفة والتزوير  وغيرها . سنضع مهارتنا وخبرتنا في قانون الدفاع الجنائي للعمل من أجلك.

اتصل بنا اليوم عبر الهاتف على 0562565918  للتحدث مع محامي الدفاع الجنائي في دبي ابوظبي

عندما يكتب شخص ما شيكًا ويعرف أنه لا توجد أموال كافية لتغطية هذا الشيك ، فبذلك يعد مرتكب لجريمة جنائية. تعتمد شدة العقوبة على مقدار الشيك وظروف الجريمة.

في إمارة دبي وابوظبي ، يعتبر وضع توقيع مغايرر لما هو معتمد من قبل المصرف أيضًا عملية تدقيق سيئة. إذا تلقيت إشعارًا من مكتب المدعي العام في المقاطعة بشأن أي من هذه الجرائم ، فمن المهم الاتصال بمحامي الدفاع الجنائي في أقرب وقت ممكن.

يتمتع محامونا بخبرة في التفاوض مع المدعين العامين وكذلك في الدفاع عن حقوق عملائنا في المحاكمة. في بعض المواقف ، تعد صفقة الإقرار هي البديل الأفضل لعملائنا. في حالات أخرى ، سنقاتل من أجل الحصول على البراءة من قبل هيئة المحكمة. سنعمل معك عن كثب للتأكد من أهدافك القانونية ووضع استراتيجية قانونية تناسب احتياجاتك الخاصة.

دعنا نساعدك

إذا تم إلقاء القبض عليك بسبب الاحتيال في استخدام الشيكات ، فمن المهم توكيل محامي دفاع على الفور. اتصل بنا اليوم على الرقم 0562565918 للتحدث مع محامي الدفاع الجنائي في امارة دبي ابوظبي.

استشارة قانونية في قضية شيكات مرتجعة 

قام احمد بتحرير شيك لأمر نبيل وذهب هذا الأخير الى البنك ليصرف الشيك بعد حوالي عشرة ايام من تاريخ تحريره وعند عرضه قامت الموظفه بالتدقيق بالشيك ومراجعة الحساب الجاري للساحب احمد فتبين ان حجزا تنفيذيا قد وقع على حساب احمد قبل ثلاثة ايام من تاريخ عرضه ..

 وذكرت الموظفه لنبيل بانهم بصدد ايداع مبلغ الحجز صندوق داىرة التنفيذ ، وان رصيد احمد لم يعد كافيا . سارع نبيل لعند صديقه المحامي الذي قرر بدوره اقامة دعوى على احمد بجرم اصدار شيك بلارصيد . هل تستجيب المحكمه وتعتبر احمد مذنبا ؟

اجابة المستشار القانوني

Zuhir Saleh لا لانه بتاريخ اصدار الشيك.لم يكن هناك.حجزا تنفيذيا ... واستطرادا بامكان مصدر الشيك.ان يتملص من الجرم بادعاء عدم علمه بالحجز في حاله عدم تبليغه بصوره قانونيه اما اذا كان فد تبلغ قرار الحجز بصوره قانونيه وبادر بعدها الى اصدار الشيك فيمكن ملاحقته بجرم اصدار شيك بدون رصيد.

Fourat Abou Okda أركان جريمة اصدار شيك بلا رصيد تكتمل اذا كان على علم حتى بمطالبته قضائيا و قبل صدور الحجز التنفيذي لان انشغال ذمته هو على علم به و عالاغلب يسبق الحجز التنفيذي اشارة دعوى و قرار الحجز التنفيذي قرار كاشف و ليس منشىء لذلك مجرد علمه بانشغال ذمته بما لا يغطي الشيك يجب ان يكون كافيا و خاصة ان الشيك هو بدل نقدي و ليس عقد

كلمات دلالية : متى يسقط بلاغ الشيك في الامارات شيكات الضمان في الامارات 2018 مدة صلاحية الشيك في الامارات شيكات الضمان في الامارات 2017 قانون الشيكات الجديد في الامارات 2018 عقوبة الشيك بدون رصيد في الامارات 2018 قانون الشيكات الجديد في الامارات 2018 pdf الشيكات المرتجعة في ابوظبي التنقل في الصفحة

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام