الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

استشارات قانونية في ابوظبي الامارات

خدمات الاستشارات القانونیة في ابوظبي - دبي الامارات 

تقديم الاستشارات القانونیة في ابوظبي - دبي الامارات لمختلف القضايا التجارية العقارية المالية والجنائية وتحصيل الديون والشيكات على ايدي اكفى المحامين الاماراتيين.

استشارات قانونية ابوظبي
استشارات قانونية في ابوظبي الامارات


 تعتبر الاستشارات القانونیة الوقائیة ھي المبدأ الرئیسي لشركتنا القانونیة التي یجب تقدیمھا لعملائنا ، مما یؤدي إلى زیادة ملحوظة ومستمرة في الكفاءة على مستوى الأعمال.

 الاستشارات القانونية تعرض دائما مطالب فریدة من نوعھا. في الواقع ، نحن نعمل كجزء من فریقك لتوقع التحدیات التي قد تواجھھا ونعمل على تلافيها والتصدي لھا. 

سوف نعمل معك عن قرب لفھم عملك وأھدافك ونھجك في الصفقة التجارية او المشاورات مع عملائك او شركاء العمل من الموردين .

 ھدفنا ھو إیجاد حلول سلیمة تجاریا لمساعدتك وشركائك في العمل لتحقیق أھدافك.

 تشتمل خدمات الاستشارات القانونیة التي نقدمھا على عملیات المراجعة القانونیة وتسھیلات العنایة الواجبة والتي تتیح لعملائنا العمل بطریقة قانونیة سلیمة وتقلیل أي نزاعات قانونیة محتملة وأي نوع من أنواع الخدمات الاستشاریة على أساس الطلب. 

من خلال دراسة حالتك او مشكلتك ، یتمثل ھدفنا في مساعدتك على متابعة المخاطر والفرص الناشئة عن التغییرات في القانون ، ونحن نتبع الاجراءات خطوة بخطوة ونتوقع ما يمكن حدوثه مستقبلا قياسا على خبراتنا الكبيرة لاكثر من عشرون عاما في تقديم خدمة الاستشارات القانونية لعملائنا في ابوظبي - دبي الشارقة وكافة الامارات  .

نختار أحدث المقترحات التشریعیة في الامارات القضائیة المھمة لعملك بھدف  إنشاء خلفیة قانونیة موثوقة في شركتك من أجل تقلیل عدد المنازعات القانونیة إلى الحد الأدنى وحمایة فوائد عملائنا إلى أقصى حد ً.

 نحن نقوم دائما بتقدیم المشورة القانونية للعملاء فیما یتعلق بالامتثال المستمر للقوانین واللوائح المصرفیة ذات الصلة في جمیع المراكز المالیة الرئیسیة في ابوظبي والامارات ، بما في ذلك مساعدتھم على تطویر وصقل ومواءمة سیاساتھم وإجراءاتھم الداخلیة ، ومعالجة قضایا الامتثال والحوكمة الأخرى ، وإرشادھم خلال أي اضطراب قد ينشأ نتيجة مشاورات مع الشركاء او الموردين  وحتى العملاء .

 الأسلوب التشغیل الامثل والمزایا القانونیة للشركة في نطاق القانون التجاري

 وقانون الشركات وإجراءات تحصیل الدیون وقانون التنفيذ  والإفلاس نقدم مساھمات وترتیبات وفقً القوانين والانظمة الاتحادية لكل امارة من الامارات العربية المتحدة .

 علاوة على ذلك ، بناء على الطلب ، نعمل كوسیط لترتیب اللوائح العامة للعقود والانظمة الداخلية للشركات النائشة والقائمة في ابوظبي - دبي - الشارقة - والامارات العربية المتحدة.

خدمة الاستشارات القانونية في التحكيم والوساطة 

ونجري التحكیم ونتصرف كوسیط في النزاعات المحتملة التي قد تنشأ بین الشركاء بتقدیم المشورة القانونية للعملاء بشكل منتظم في كل من عملیاتھم الیومیة وعلى أھم مشاریعھم الإستراتیجیة ، والتي تغطي هيكلة الشركات - تأسيس الشركات أو شبكات الوكالات ، والعقود التجاریة ، وھیاكل إعادة التأمین، وعملیات الاندماج والشراء ، وإنشاء مشاریع تجاریة جدیدة بما في ذلك التأمین ، والنزاعات حول إعادة التأمین ، ورفع رأس المال ، المسائل التنظیمیة والتحقیقات وإنفاذ الإجراءات ، وحافظات الاستثمار بما في ذلك .العقارات ، والإقراض التجاري ، والمشتقات ، وآلیات نقل المخاطر البدیلة ، وإعادة الھیكلة لكل المشاريع التجارية ، واجراءات نقل المحافظ المالية ، والإفلاس  حسب قانون الشركات على مستوى حوكمة الشركات..


 نقوم بالتحضیر والمشاركة في الاجتماعات العامة العادیة وغیر العادیة للمساھمین وكذلك اجتماعات مجلس الإدارة مع جدول أعمال خاص عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نضمن صیاغة الاتفاقات والتفاوض بشأنھا جنبًا إلى جنب مع تقدیم المساعدة خلال المستویات المختلفة :لتنفیذ العقود المبرمة مع كل من المواطنین والشركاء الأجانب. 

قانون العمل واستشارات العلاقات الصناعية

 تشمل خدماتنا أيضًا قانون العمل الاماراتي والخدمات الاستشارية للعلاقات الصناعية المطبقة على العميل أساس الشركة بما في ذلك إجراء مراجعة قانونية وتحسين كل وثيقة إدارية تستخدم على مستوى إدارات الموارد البشرية ، والأكثر من ذلك على مستوى العالم لإدارة المشروع في الامتثال مع التطبيقات العالمية على ممارسات قانون العمل.

متخصصون في القضايا المتعلقة بقانون النقابات العمالية والمفاوضة الجماعية 

والعمل الجماعي يقدم فريق المحامين في مكتب ابوظبي  المساعدة لتسوية المنازعات المحتملة بين العمال و شركة العميل وفقًا لقانون العمل وقانون النقابات المهنية والضمان الاجتماعي  كمستشار ، نضمن تمثيلك القانوني مع النقابات الحالية أو المحتملة من أجل اتخاذ إجراء قانوني وفقا لقانون الإضراب والقفل. بالإضافة إلى ذلك ، نشارك في مناقشات العمل الجماعي وتنفيذ عقود العمل الجماعية. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم الدعم القانوني للشركاء والمديرين التنفيذيين للشركة وحوادث العمل وغيرها من الحالات الاستثنائية.

 تشمل خدماتنا كذلك التفتيش القانوني لجميع أنواع الطلبات والوثائق المطلوبة 

على مستوى ممارسات الموارد البشرية وأنشطة النقابات المهنية المرتبطة بشركة العميل و التفاعلات المختلفة بين هذه المنظمات. تشمل خدماتنا ترتيب الوضع القانوني للموظفين (إعداد وممارسة الخدمة) العقود ، ووثائق ضمان العمل ، وعقود شحن المستودعات والمركبات وغيرها من الوثائق المتعلقة بالموارد البشرية). وأي إجراء قانوني آخر مطلوب ، في قسم الموارد البشرية.


 لنا ايضاً خدمات الاستشارات القانونیة في مجال الطاقة والنفط


 نحن نقدم خبرات قانونية عالية المستوى في قطاع الطاقة ، بما في ذلك الطاقة المتجددة النفط والغاز الطبيعي والصلب.، للعملاء العالميين والمحليين . لقد أدى تحرير أسواق الطاقة بالفعل إلى العديد من المنتجات الجديدة القوانين والانظمة وزيادة نشاط السوق. لذلك من الضروري مواكبة التطورات الحديثة الصناعية والتصنيع في حين أن قطاع الصناعة والتصنيع كبير ومتنوع..


 يواجه معظم رجال وسيدات الاعمال تحديات مماثلة التي تتطلب بعض التغيير الهيكلي في الاستجابة. لدينا في شركتنا للمحاماة والاستشارات القانونية فريق متخصص من افضل المحامين يعمل على حشد أفضل موارده وخبراته في هذا القطاع  لمساعدة العملاء على التنبؤ والتعامل بفعالية مع أي تشغيل لمشروعاتهم الاقتصادية في إمارة ابوظبي والامارات وحتى على مستوى تسهيل اجراءات المعالملات وتاسيس الشركات..

كما ونقدم خدمة الاستشارات القانونية في قطاع واسع من التخصصات : 


قطاع البنية التحتية و التعدين والمعادن في ابوظبي الامارات.

 لدى مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية كادر متخصص من المحامين من ذوي الخبرة الذين يقدمون المشورة في مجموعة واسعة من الشركات في قطاع التعدين والمعادن بما في ذلك شركات التعدين الكبرى ، وشركات التعدين المتوسطة ، وبنوك التنمية ، المؤسسات المالية الدولية والبنوك التجارية والمقاولين عبر مجموعة كاملة من القضايا التي تتداخل في هذا القطاع. 

العقارات

 التزامنا تجاه عملائنا هو أن نقدم لهم وضوح المشورة وتجربتنا لإنجاز صفقاتهم بكفاءة وفعالية. يقدم مكتب المحامي راشد النعيمي في ابوظبي  المشورة والمساعدة في مجال الأعمال التجارية والصناعية والمكاتب والفنادق والسكنية في ابوظبي ودبي والامارت والخارج المتعلقة بجميع مجالات إدارة الممتلكات والتخطيط والترويج والبناء و التمويل يمكّننا من مساعدة العملاء في كل مرحلة من مراحل المعاملات العقارية ، من عملية الاستحواذ الأولي ، التطوير ، التأجير ، المشاريع المشتركة والتمويل حتى النهاية . يتعامل فريقنا أيضًا مع النزاعات التي قد تؤدي إليها هذه المعاملات.


 الملكية الفكرية 

الى جانب ذلك ،  نقدم الاستشارات في مجال الملكية الفكرية بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر 
  1.  حماية وتسجيل العلامات التجارية
  2. براءات الاختراع 
  3. التصميم الصناعي
 إلى جانب العمل كمستشار قانوني يهتم بالعلاقات مع العلامات التجارية وشركات التأمين ومتابعة السياسات والاتفاقيات. 

القانون البيئي

 فيما يتعلق بالتشريع البيئي ، يلتزم محامونا المتخصصون في مجال البيئة مساعدتك في مواجهة التحديات التي تفرضها اللوائح البيئية الوطنية والدولية الأكثر صرامة.

تغطي خدماتنا الزيارات الدورية التي تتم على أساس منتظم وعند الطلب. 

خلال هذه الزيارات ، تتم مناقشة الأمور اليومية وتقييم الخدمات الاستشارية اللازمة. وفقا للحالات ،إعلام الدوائر (خلال الزيارات الدورية أو الاجتماعات التي ستعقد في مكتب المحاماة لإعطاء الندوات إلى القوى العاملة لشركتك ، بحيث تعمل بطريقة قانونية سليمة ، وإعطاء المعلومات القانونية الأساسية لكل قسم من أقسام شركتك ؛ على سبيل المثال ، يمكن إعطاء حلقة دراسية مفيدة في قسم المبيعات كل ستة أشهر تحدد فيها النقاط التي ينبغي أن تولي اهتماما في إعداد الاتفاقات مع العملاء ، وكيف ينبغي أن تؤخذ الضمانات وأنواعها ، لتقديم معلومات عن كيفية تحرير الشيكات والسندات بشكل قانوني سليم  ، وكيفية إعداد الرهن العقاري ، وأنواع الرهن وكيفية متابعة القروض العقارية .


0 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام