الاتصال على الخط الساخن : 0558166860
الاتصال من خارج الدولة : 00971558166860

ارقام محامين في الشارقة

ارقام محامين في الشارقة - الامارات العربية المتحدة

للتواصل والاستشارة

0558166860

ارقام افضل المحامين في الشارقة لتقلي استشارتك القانونية في شتى تخصصات القانون المدني والجنائي والتجاري والاحوال الشخصية والشركات

افصل محامي في الشارقة
ارقام محامين في الشارقة

اعتبارات عند اختيار ارقام محامين في الشارقة



  •  الاستجابة والاتصال هل استجاب المحامي أو مكتب المحاماة على الفور؟
  •  هل تحدثت إلى المحامي مباشرة أو مع موظف الاستقبال؟ 
  • هل شعرت بالجدارة والثقة والتوافق ؟ 
  • هل يخبرك المحامي بما تريد أن تسمعه أو أن تكون مستقيماً وصادقاً بطرح حيثيات القضية ؟ 
  • هل تثق بنصيحته القانونية ؟ 
  • هل أنت متوافق مع ما يقوله ؟ الخبرة المهنية والأكاديميين وخدمة المجتمع للمحامي 
  • هل عالج المحامي مشكلتك الخاصة من قبل؟
  •  إذا كان الأمر كذلك، ما هي النتائج؟
  •  ما هي العلاقات التي يتمتع بها المحامي؟ 
  • كلية الحقوق التي تخرج منها المحامي؟ 
  • كم عدد سنوات الخبرة لدى المحامي؟ 
  • هل المحامي محظور التعامل معه في مجتمعه؟



 اطلب من أحد المحامين في الشارقة

 السماح لك بالحصول على إجابات قانونية لموضوع استشارتك القانونية من أحد المحامين العاملين مكتب المحاماة بالشارقة للحصول على اجابة قانونية شافية حول استشارتك القانونية في مجموعة متنوعة من المواضيع والتخصصات ذات الصلة ، بما في ذلك قانون الأسرة وقانون العمل والقانون الجنائي وقانون الشركات وقانون الاحوال الشخصية وغير ذلك من التخصصلت القانونية بدولة الامارات العربية المتحدة . 


الاتصال على الارقام الموضحة ادناه



افضل محامي في الشارقة
افضل مكتب محامي في الشارقة


عند طلب الاستشارة القانونية في إمارة الشارقة 


 تحتاج إلى مكتب محاماة في الشارقة يمكنك الوثوق به - واحد من افضل مكاتب المحاماة في الامارات و الشارقة معتمدة اعتماد من الطراز العالمي والمحلي لتلبية احتياجاتك من المشورة القانونية السليمة والخدمات المهنية. مكتب المحامي راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونية هو الاسم الوحيد الذي يمكنك الوثوق به.


 يقع "مكتب راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونية"


 في إمارة الشارقة العالمية الى جانب مكتب المحاماة في دبي ، ومكتب ابوظبي ويتخصص في التقاضي وتسوية المنازعات المدنية والجنائية والتجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة - الشارقة. 


يضم فريق من النخبة من المحامين المهرة ذوي تأهيل قانوني رفيع المستوى يضمن لك الحصول على افضل الخدمات القانونية الممكنة , منهجًا مبتكرًا للتحديات القانونية بما يتماشى مع التطورات المعاصرة في القانون الاماراتي . 



مكتب راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونية متخصص في حل النزاعات المدنية والجنائية والتجارية في مكتب المحاماة في الشارقة - دولة الإمارات العربية المتحدة. يسر المكتب أن يقدم مجموعة كاملة من الاجراءات الرسمية وغير الرسمية لتسوية المنازعات لتتناسب مع الوضع الفريد لكل عميل. 


نسعى دائما الى أن نكون الرواد ب مهنة المحاماة في الامارات والمنطقة بان نرتقي بخدماتنا القانونية الى القمة ... فلا شي افضل ان تكون الاول والسباق في مجالك . 


مكاتب محاماة في عجمان ارقام هواتف محامين في العين اسعار المحامين في الامارات محامي قضايا عمالية دبي.

2 تعليقات

  1. محمد الناصري18 أبريل 2019 2:54 م

    بعد اذن الاساتذه الزملاء......دي النتيجه النهائيه في تقرير طب شرعي في إيصال أمانه.......أنا وكيل المجني عليه وادعيت مدني في جلسة ورود التقرير..........والمحكمة قبل الطب الشرعي سمعت شهود من المتهم والمجني عليه وشهوده أكدوا أن هناك علاقة ماديه بينهم بسي هما مش يعرفوا حاجه عن الإيصال......وشهودي أكدوا أن المتهم استلم المبلغ النقدي أمامهم......ارجو الافادة عن موقف المجني عليه........لا قدر الله في حالة البراءه...

    ردحذف
  2. المحامي مازن14 مايو 2019 2:23 م

    تذكير .

    تذكر أن الحكم الغيابي بالجنايات يلغى و يسقط حكما و تلقائيا بمجرد تسليم المحكوم عليه نفسه أو إلقاء القبض عليه قبل سقوط الحكم بالتقادم ، أما الحكم الغيابي بالجنح فيبقى قائما في حال إلقاء القبض على المحكوم عليه أو تسليم نفسه ما لم يتقدم بإعتراضه عليه أمام المحكمة التي أصدرته خلال الميعاد القانوني للإعتراض ، و إذا وقع اﻹعتراض خارج الميعاد القانوني تقرر المحكمة رد الاعتراض شكلا

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام