الاتصال على الخط الساخن : 0558166860
الاتصال من خارج الدولة : 00971558166860

محامي قضايا حوادث مركبات مخالفات مرورية في دبي ابوظبي

محامي تعويض حوادث مركبات ومخالفات مرورية في دبي ابوظبي الامارات 

محامي حوادث طرق في دبي ابوظبي الامارات
محامي حوادث طرق في دبي ابوظبي الامارات - محامي تعويضات في دبي


كيف يمكن للاصابة في حادث سيارة ان يؤثر على مسار حياتك؟


بالتاكيد ان حوادث السيارات لديها القدرة على تغيير حياتك بشكل كبير ، جسديا ، عاطفيا ، وماليا. 


فبفضل الله وعونه يتمكن محامي إصابات حوادث السيارات في مكتبنا للمحاماة في الامارات من مساعدتك في الحصول على تعويض عن خسائرك. ان حوادث السيارات تصيب الآلاف من الناس كل عام ، تاركة الضحايا يعانون من خسائر كبيرة. فقط بمساعدة أحد محامي حوادث السيارات ، ستتمكن من الحصول على التعويض الذي تستحقه بسبب إصاباتك. 

تم تكريس محامين مكتب راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  لحماية ضحايا حوادث السيارات وضمان عدم استغفالهم في حقوقهم التي كفلها لهم القانون من قبل شركات التأمين.

 إذا كنت مصابا في حادث سيارة ناجم عن سائق متهور ، سواء كان ذلك بسبب إهمال أو عن قصد أو قلة احتراز او عدم مراعاة الانظمة والقوانين المرورية ، فيجب أن يكون مسؤولاً عن سلوكه. 


يتمتع محامونا بالمهارات والموارد اللازمة للتعامل مع تعويضات قضايا حوادث السيارات المعقدة والقدرة على تحقيق أقصى تعويض عن الأضرار.


 فريقنا من المحامين يحملون الخبرة العالية في مساعدة ضحايا حوادث السيارات. من خلال تواصلك عبر الارقام الظاهرة في اعلى الموقع سنقوم بالإجابة على أي أسئلة قد يطرحها عملاؤنا ، وشرح حقوقهم القانونية ، ومساعدتهم من خلال كل خطوة في هذه العملية الصعبة. نحن ملتزمون بكل عميل ونساعدهم في الحصول على التعويض الذي يستحقونه.

 إذا كنت قد تعرضت لإصابة في حادث سيارة ، فانقر على الرابط أدناه للتحدث مع أحد محامي شر




استشارة قانونية في حادث طرق الامارات 

من المحامي ‏Abeed Alazez Gazawnah

شخص كان يقود مركبة غير قانونية ( مشطوبة) واثناء سيره اعترضته مركبة شرطة مما ادى الى انحراف المركبة حيث اصطدمت المركبة في مركبة متوققة على جانب الطريق ومن ثم ارتدت المركبة واصطدمت في مركبة الشرطة مما الحق اضرار فادحة في المركبات واصابات جسدية بليغة لصاحب المركبة الغير قانونية بسبب عرقلة سير مركبة المصاب من قبل الشرطة.

قامت الشرطة بتوقيف صاحب السيارة الغير قانونية وطلبت من عائلة الموقوف التوجه الى شركة التامين من اجل التوقيع على كمبيالة بقية 30000 ثلاثون الف درهم وذلك بحسب ادعاء الشرطة والشركة وانها بدل قيمة الاضرار لحقت بمركبة الشرطة! 



وذلك كله مقابل ان تقوم الشرطة باخلاء سبيل الموقوف حيث قام شقيق الموقوف بالتوقيع على كمبيالة لدى الشركة المختصة بقيمة 30000 الف درهم حيث تم اخلاء سبيل الموقوف وطلب منه الحضور الى المحكمة بعد 4 ايام من الافراج عنه لمحاكمته على تهمة قيادة مركبة غير مسجلة في اراضي السلطة فلسطينية والسير بطيش !


برأيك هل يستطيع المتهم اقامة دعوى تعويضات ضد شركة التامين و/او الشرطة كون ان الشرطة متسببه بالحادث وبشكل قصدي مع الاخذ بعين الاعتبار ان مركبة الموقوف غير قانونية ( مشطوبة) ..؟

وما هو الاجراء القانوني الواجب الاتباع من قبل شقيق الموقوف لعدم قيام الشركة بمطالبته بقيمة الكمبيالة الموقع عليها من قبله كونها غير مستحقة لشركة التامين ؟؟

Lawyer Sameer J. Dwaikat موقف جدي لأنه يقود مركبة غير قانونية وعلى كل حال الدفوع موجودة والادعاءات مفتوحة

محمود الجندي المحامي قائد المركبة الغير قانونية ملزم بالتعويض حيث انه وجب عليه الالتزام لاوامر الشرطة لا سيما وانه يقود مركبة غير قانونية والشرطة جهة تطبيق القانون والسائق خالف القانون من جهة قيادة المركبة الغير قانونية وعدم الالتزام للشرطة.


المحامية ريم صوافطة هذا يفيد ان سيارة الشرطة مؤمنة شامل وتريد اصلاح مركبة الشرطة وتخشى فوات حقها من قبل سائق السيارة المشطوبة لذلك تم توقيعه على كمبياله وفعليا لا تجبره الشركة على توقيع على كمبيالة وهنا اكراه من الشرطة لضمان اصلاح مركبتها على الشامل واسترداده من السائق شخصيا..

كما يمكنكم توكيل احد المحامين المتخصصين :




فيديويشرح تعويض التأمين في حوادث السيارات


كلمات دلالية : أسماء محامي تعويضات محامي تعويضات عسكريه محامى تعويضات بالجيزة اشهر محامين تعويضات فى دبي,محامي مجاني في الامارات محامين قضايا التعويضات,محامى متخصص فى القضايا العمالية,قضايا التعويضات عن حوادث السيارات,محامي تعويضات في دبي

1 تعليقات

  1. مسا الخير
    سؤال اساتذة
    شخص اصيب نتيجة حادث سير وصدر تقرير الطبيب الشرعي نسبة العجز 25% تم اسعاف المصاب ولكن الضبط نظم في المشفى وليس بمكان الحادث
    رفضت شركة التامين التعويض على المتضرر بحجة عدم تنظيم الضبط في مكان الحادث وتم تنظيم وكالة لاسقاط الحق الشخصي عن مسبب الضرر من قبل محامي احضر من جهة مسبب الضرر والمتضرر مصاب بعجز دائم
    ماهو النص القانوني الذي يمكن التمسك به لتحصيل التعويض ارجو الافادة
    مع الشكر

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام