الاتصال على الخط الساخن : 055940
الاتصال من خارج الدولة : 009710
.

نموذج وكالة عامة دبي الامارات

صيغة ونموذج وكالة عامة في ابوظبي الامارات 

نموذج وكالة عامة الامارات
نموذج وكالة عامة دبي الامارات 


للتواصل والاستشارة


أنا الموقعة إمضائي أدناه .......... من دبي / الامارات وحامله هويه رقم (00000000) أنني وكلت وأقمت مقام نفسي وعوضا عني ع...............من ابوظبي/ الامارات  وحامل هوية رقم (00000000) وكالة عامه مطلقة لينوب عني ويقوم مقامي في جميع الأمور المتعلقة بي ما كان منها لي او علي ومن اجل الغايات المذكوره أعلاه وبدون إجحاف بعمومية هذه الوكالة فقد وكلت المذكور وفوضته أمام جميع السلطات والدوائر الرسمية وغير الرسميه والبلديات في دبي الشارقة ابوظبي الامارات.

 وأمام جميع المحاكم على اختلاف أنواعها سواء كانت محاكم الصلح او البداية أو الاستئناف أو التميز أو العدل العليا او الجمارك او المحاكم النظامية أو الشرعية أو ألا داريه أو العسكرية أو العشائرية أو اللجان التي تؤلف بموجب القانون و/ او الأوامر الصادرة من السلطات المختصة وأمام جميع المحاكم على اختلاف درجاتها وأنواعها في جميع القضايا الحقوقية والجزائية و الشرعية والعسكرية والاداريه بواسطة ال محامي دولة الامارات العربية المتحدة.

 وفي أي مكان آخر وبأي خصوص كان ، كما وكلته بإقامة القضايا وتقديم الطلبات على اختلاف أنواعها والاستئنافات والتمييز والاعتراضات لجميع المحاكم المذكوره في جميع القضايا المتعلقة بي وفي المرافعة والمدافعة عني في جميع القضايا مهما كان نوعها المقامة مني او التي ستقام نيابة عني وفي القضايا المقامة او التي ستقام علي ، ووكلته بمراجعة المحاكم المختصة من اجل بتصحيح الاسماء و الالقاب و الصفات المتعلقة بي و اقامة الدعاوى من اجل ذلك وفي تقديم وتبليغ وتبلغ جميع اللوائح والاستدعاءات على اختلاف أنواعها والإنذارات والاخطارات العادية والعدلية وغير ذلك من الاوراق والمستندات وفي الإجابة عليها وفي الاعتراض على الأحكام والقرارات والأوامر الغيابية وطلب فسخها واستئنافها وتمييزها وفي طلب شخص او أشخاص ثالثة وفي تسمية وانتخاب وتعيين محكم ومحكمين ومميزين وأرباب خبرة ومحاسبو واستبدالهم أقامتهم مرة اخرى وفي طلب الحكم بالإفلاس أو رده.

 وفي تقديم البينة الشفوية والخطية وخلافها وفي الإقرار بكل ما له علاقة بشخصي ،وفي الاشهاد او الاستشهاد وطلب تحليف اليمين ورده وطلب الحجزين التحفظي والتنفيذي وتثبيتهما وفكهما وفي مراجعة جميع دوائر الأجراء او أية دائرة من الدوائر الرسمية الأخرى للتنفيذ أو الاعتراض على تنفيذ القرارات والأوامر بصورة عامة وفي تعقيب المعاملات الإجرائية وطلب حبس المدين وفكه وفي الصلح والإبراء وفي قبض جميع ما يخصني من مبالغ من الدوائر الرسمة وغير الرسمية وأي بنك أو دائرة بريد او محاسب مالية أو محاسب مكتب بريد او مؤسسة رسمية او مؤسسة أهلية أو بلدية أو أية مؤسسة مصرفية او أي مرجع آخر يوجد او يتحقق لي أي مبلغ بذمته او لديه ووكلته ايضاً بقبض المبالغ التي لي إما رأساً أو بواسطة دوائر الإجراء أو من أي دائرة رسمية او مالية او غير رسمية او بنوك او دائرة بريد او أية مؤسسة أو فرد أو أشخاص أو أي شخص كان وأينما كان والتوقيع نيابة عني و/ او باسمي بهذا الخصوص وفي البيع والقبض والصرف.

 وفي توقيع العقود والشراء والإقرار بقبض أو دفع الثمن باسمي سواء فيما يتعلق بالأموال غير المنقولة او المنقولة او العقارات أمام مأمور تسجيل الأراضي المختصة وأمام دائرة المساحة وأمام جميع الدوائر الرسمية وغير الرسمية سواء العقارات او الأموال غير المنقولة التي نملكها ألان أو التي ستؤول لي ملكيتها مستقبلاً إرثا أو شراء أو لأي سبب من أسباب الملكية وفي التخارج وفي توقيع العقود على جميع أنواعها بخصوص تلك الأموال المنقولة وغير المنقولة والعقارات وبخصوصها بالثمن الذي يراه مناسباً سواء كان بيعاً او مبادلة وفي الإقرار والتقرير والنقل والفراغ والتنازل والإفراز والقسمة والتسجيل والتوقيع على كل ورقة وعقد ومعاملة وخارطة تلزم حتى يأخذ المشتري من أملاكي وحقوقي قوشان طابو بما يشتريه وحتى يأخذ لي قوشان طابو رسمي بما يشتريه او تؤول ملكيته لي بالإرث.

 أو بأي سبب او بأي طريق آخر يدخل فيها البيع والشراء او المبادلة وغير ذلك سواء ذكر في هذه الوكالة او لم يذكر بما في ذلك إعطاء وكالة أو وكالات دورية يتعلق بها حق الغير التوقيع عني بهذا الخصوص وفي تمثيلي أمام دوائر المالية والبلديات واللجنة المحلية للتنظيم والبناء واللجان المؤلفة بموجب قانون تنظيم المدن والقرى والأبنية أو أية لجنة مؤلفة بموجب القانون و/او الأوامر المالية والبلديات واللجنة المحلية للتنظيم والبناء واللجان المؤلفة بموجب قانون تنظيم المدن والقرى والأبنية أو أية لجنة مؤلفة بموجب القانون و/او الأوامر وكذلك دوائر الجمارك والضريبة.

 وكذلك اجراء المعاملات اللازمة والتوقيع عني بالإقرار بكافة الأمور أمام جميع المحاكم والدوائر الرسمية وغير الرسمية المذكورة أعلاه مهما كان نوعها وفي الإيجار والاستئجار وتوقيع عقود الإجارة وقبض الأجرة ودفعها والادعاء بها وبالتخلية وطلب التصفية ، و وكلته مراجعة المحاكم الشرعية المختصة من اجل استخراج حجج حصر الإرث التي تخص مورثيني ، ووكلته أيضا بالتوقيع عني و/ او باسمي بصورة عامة في جميع ما يتعلق بي من أمور سواء ذكرت أعلاه أو لم تذكر كما وكلته في توكيل من يشاء من المحامين وغيرهم ببعض او بجميع ما وكلته به وكالة عامة مطلقة مفوضة لرأي وفعل وقول الوكيل المذكور شاملة لكل ما يجوز به التوكيل شرعاً وقانوناً ذكر في هذا التوكيل او لم يذكر ولو كان ذكره شرطاً واجباً كما يحق لوكلاء موكيلني إنابة وتوكيل من يختارونه ايضاً من المحامين وغيرهم بهذا الخصوص ، وعليه اطلب من حضرة الكاتب بالعدل التصديق على هذه الوكالة العامة حسب الاصول .

شاهد                                                    شاهد                                                           الموكل


للتواصل والاستشارة


كلمات دلالية : نموذج وكالة عامة doc نموذج وكالة عامة سوريا نموذج وكالة عامة العراق وكالة خاصة كتابة العدل وكالة عامة بالانجليزي نموذج وكالة خاصة عراقية pdf الوكالة العامة في القانون الاماراتي وزارة العدل.

15 تعليقات

  1. هل تنظيم وكالة عامة غير قابلة للعزل بجرار زراعي وفي وحال حدوث حادث يحمي المالك قيدا من المسؤولية المدنية؟ وهل يجوز تنظيم الوكالة في حال وجود حجز احتياطي على الجرار؟

    ردحذف
    الردود
    1. Dubai law is famous among all the countries and how strict they are with their laws. No matter how strong a background you have the law will implement on your case with all the required rules exactly. Where the agencies in UAE or Dubai are quite popular on the other hand Dubai assignment writing services have the same craze and popularity among students. The accuracy and their commitment to the work are up to the mark and deliver the same work they commit to.

      حذف
  2. https://job-for-all.com.pk/ i like your Services

    ردحذف
  3. A collection of helpful short tips to support emergency services colleagues who experience stress and trauma as a result of their jobs has been added to Health Education England eLearning for healthcare (HEE elf)’s MindEd program.
    new top tips
    https://newtoptips.com/

    ردحذف
  4. After reading this article, it was very informative and helpful for everyone.People read it immediately.

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام