للتواصل مع افضل محامي في دبي وباقي الامارات الاتصال على الرقم ادناه

افضل محامي طلاق احوال شخصية في الشارقة

افضل مكتب محامي شرعي - طلاق احوال شخصية  في الشارقة - الامارات العربية المتحدة

افضل محامي طلاق احوال شخصية في الشارقة
افضل محامي طلاق احوال شخصية في الشارقة

مكتب محاماة يقدم خدمات الاستشارات القانونية والشرعية في قضايا الاحوال الشخصية في الشارقة - قضايا الطلاق - اثبات النسب - توثيق الزواج - تحصيل النفقه - قضايا الخلع في الشارقة - قضايا الحضانة وتقسيم الميراث .

أحكام هامة في الطلاق يجهلها الكثير من الأزواج :


الطلاق في أغلب الأحيان يكون رجعيا ,, والطلاق الرجعي لا يزيل الرابطة الزوجية بين الزوج وزوجته ولا يجوز إخراج الزوجة من مسكنها الشرعي خلال عدة الطلاق الرجعي ولا تحتجب من زوجها .. ويجب الإنفاق عليها خلالها ..


ويحق للزوج مراجعة زوجته خلال عدة الطلاق الرجعي من دون عقد ولا مهر ولا موافقة الزوجة ولا وليها وحتى لا يستلزم حضورها ,, ويفضل أن يشهد ذوا عدل على الرجعة .. والرجعة تكون بالقول وتكون بالفعل ,, فلو جامع الرجل زوجته بنية الرجعة رجعت ولو لم يصرح بذلك .. ولو صرح أمام بعض الناس أنه قرر إرجاع زوجته وكان ذلك قبل انقضاء العدة ,, ثم أخبرها بذلك بعد انقضاء العدة .. يكون الرجوع واقعا من تاريخ التصريح بذلك امام الناس ولو لم تعلم به الزوجة حينها.


عدة الزوجة المطلقة ثلاث حيضات كاملات .. أي يجب أن يمر عليها حيضة كاملة ثم طهر ثم حيضة ثم طهر ثم حيضة اخيرة بتمامها وتنتهي بالغسل .. واللائي لا يحضن فعدتهن ثلاثة شهور.


ينحل عقد الزواج في الطلاق الرجعي إذا لم يراجع الزوج زوجته قبل انتهاء العدة ويصبح الطلاق بائن بينونة صغرى فلا تعود له الا بعقد ومهر جديدين.


الطلاق المكمل لثلاث يكون طلاق بائنا بينونة كبرى .. 
..
وفي النهاية الطلاق هو تشريع له حكمته البالغة ,, ولكن غالبا ما يتلفظ به الزوج وهو في حالة ضعف .. فليتنبه الأزواج لذلك ولا يقعوا في ردات فعل يندمون عليها.. / منقول 

يمكنك ايضا الاتصال على  مكتبنا في جميع فروع الامارات العربية المتحدة

المكان: الشارقة - الإمارات العربية المتحدة