الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

دعوى طلاق الشقاق والنزاع إن كيدهن عضيم

دعوى طلاق الشقاق والنزاع

دعوى طلاق الشقاق والنزاع
دعوى طلاق الشقاق والنزاع - محامي في الامارات

نقلا عن المحامي محمد علي بن صالح

اتصل بي المحامي هذا الصباح وسلمني طيا للتبليغ يخص ملفا للتطليق للشقاق . نظرت الى العنوان بدا مبهما . الا ان الزميل سارع معقبا لن تجده بهذا العنوان لقد انتقل منه مند مدة . لقد اعطيت رقمك للموكلة وهي ستتصل بك لترشدك لمكان زوجها . حاول ان تنسق معها. مساء كنت امتطي الدابة قرب مدار كويلما عندما رن الهاتف برقم مكشوف على الخط الأخر كان صوت نسائي بلكنة ريفية استاذ انا من طرف الاستاذ فلان هو اعطاني رقمك . قبل ان تنهي جملتها قلت اه نعم لقد سلمني استدعاء التطليق هذا الصباح اين سنلتقي ؟؟؟ 


في الحقيقة لا زلت لا اعرف هو سيحضر اليوم من اسبانيا فقط حاول ان تبقي هاتفك مشغلا حتى اتمكن من الاتصال بك 
حسنا 


في المساء توصلت برسالة قصيرة من نفس الرقم ( لقد اكترينا شقة من وكالة فلان بمرتيل نحن في عمارة قرب الكرنيش حاول ان تحضر باكرا ) اعدت قراءة الرسالة اكثر من مرة انتابني الشك ان الرسالة ربما ارسلت خطأ اعدت قراءتها من جديد كلن الامر محيرا هناك شيئ غامض في هذه المرأة .بدا لي الامر كأحد أفلام الجاسوسية .


التاسعة صباحا حضرت موكلة الى مكتبي بخصوص ملف للنفقة اخبرتها ان العنوان غير واضح فاقترحت مرافقتي لارشادي لمنزل طليقها بمرتيل . امتطينا الدابة كانت الموكلة تجلس الى جانبي فيما كانت والدتها رديفتنا . في مرتيل استأذنت السيدة ان نعرج على وكالة فلان لعلي اهتدي لعنوان صاحبة الرسالة . 


سألت مسيرة الوكالة عن قريبي فلان الذي اجر شقة منها بالامس رفقة زوجته وطفلته الصغيرة . نقلت الفتاة بصرها بيني وبين السيدتين في السيارة بارتياب . ابتسمت لها ببلاهة قبل ان اقول وكأني فهمت ما تقصده . نعم انه صهري ونحن جئنا لزيارته انا وزوجتي ووالدتها . بدا ان السيدة اقتنعت بكلامي فاخدت تشرح لي عنوان العمارة . ركنت الدابة قرب الباب اخرجت هاتفي واتصلت بصاحبة الرسالة كان صوتعا خافتا وهي تسأل بقلق اين انت ؟؟ انا بباب العمارة . حسنا اصعد للطابق الثاني


ارتقيت الدرجات مثنى مثنى الى الطابق الثاني كانت المراة تقف في اعلى الدرج حافية القدمين وهي تمسك حقيبة صغيرة بيمناها وابنتها بيسراها . نظرت نحوي وقالت هامسة انه نائم انتظر خمس دقائق من فضلك حتى اتمكن من المغادرة .


  • مرت الخمس دقائق متثاقلة قبل ان ابدأ الطرق مرة ومرتين لكن دون فائدة . بدأ الشك يراودني اعدت الطرق بقوة اكتر لكن بدون فائدة . اخرجت هاتفي واتصلت بها . الو هل قتلته انه لا يجيب . ؟؟ اتاني صوتها ساخرا لا غا دق مزيان راه منعسشي ليلة كاملا وختمت بضحكة مائعة قبل ان تقفل الخط . عدت للطرق على الباب بشدة قبل ان اسمع صوت خطوات قادمة من الداخل بتثاقل . فتح الباب وبرز من خلفة شاب في الاربعين اسمر البشرة منفوش الشعر يرتدي سروالا قصيرا . 

  • رفع الشاب يده فوق حاجبه ليتقي ضوء الشمس المنبعث من نافذة الدرج . ابرزت بطاقتي المهنية واخبرته اني احمل استدعاء للطلاق التفت الشاب خلفه يبحث عن زوجته التي كانت تنام الى جانبه طوال الليل لكنه لم يعثر عليها . نظر الي بغباء ماذا قلت ؟؟ لم افهم شيئا من انت ؟؟ وماذا تريد ؟؟ اعدت تعريفه بصفتي وسلمته طي التبليغ هذه استدعاء من المحكمة لجلسة الطلاق زوجتك رفعت قضية طلاق ضدك . بدأ الشاب يحك راسه في غباء قبل ان يلتفت خلفه اسرع الى غرفة النوم يقلب ملابسه قبل ان يصرخ .


 بنت الحرام سرقت كل اوراقي الثبوتية وكل اموالي . ارتدى سترة جلدية مياشرة على جسده العاري وخرج يجري في الشارع فيما تكلفت انا بإغلاق باب الشقة

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام