الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

دليل العثور على افضل محامي جنائي في دبي ابوظبي الامارات

كيفية العثور على افضل محامي دفاع جنائي 

 افضل محامي جنائي في دبي ابوظبي الامارات
دليل العثورعلى افضل محامي جنائي في دبي ابوظبي الامارات


إذا تم توجيه الاتهام بارتكاب جريمة ، فستريد بلا شك العثور على افضل محامي دفاع الجنائي الأكثر خبرة الذي يمكنك توكيله لقضيتك.

يجب أن تعلم أن هناك أنواعًا ومستويات مختلفة من الخبرة. المحامي الأكثر خبرة في الامارات في مجال التعامل مع قضايا الاختلاس ، على سبيل المثال ، ليس هو الخيار الأفضل لك  إذا تم توجيه الاتهام لك . إذا قمت ببعض الأبحاث الاستقصائية والبسيطة ، فيمكنك العثور على محامي يناسب احتياجاتك ويكون قادرًا على مساعدتك.

العثور على محامي الدفاع الجنائي

تبحث في دليل المحامين الذي تقدمه حكومة دبي أو دليل الامارات للمحامين والقانونيين ، كما هو معروف ان نقابة المحامين هي منظمة مهنية للمحامين. هناك نقابة المحامين الوطنية كما هو الحال في مصر والعراق والدول العربية ، ، فضلا عن نقابات المحامين الدولة الفردية. في الامارات الكبيرة مثل دبي أو المتوسطة الحجم كالفجيرة ، ستجد حتى هيئة المحامين المحلية أو الدولية. هذه المنظمات عموما لديها مواقع على شبكة الإنترنت. إذا بحثت عن نقابة المحامين المحلية على الإنترنت ، فمن المرجح أن تجد قوائم بالمحامين ، يتم ترتيبها غالبًا حسب التخصص.

احصل على توصيات من الأصدقاء أو الزملاء.

 اسأل الأشخاص الذين تعرفهم ما إذا كانوا قد تعاملو مع محامًا من أي وقت مضى ، لا سيما فيما يتعلق بأي مسألة جنائية مماثلة لقضيتك، كقضايا المخدرات او السرقة او المشاجرة، إذا كان هناك شخص تعرفه قد واجه تهماً جنائية من قبل ، فاكتشف اسم المحامي واسأل عن مدى رضائك عن التمثيل القانوني الذي تلقاه.

طلب إحالة من محام تعرفه.

 إذا كان لديك بالفعل محامٍ قد تكون عملت معه في الشؤون المدنية ، مثل العمل أو الضرائب ، فقد يكون قادرًا على ايجاد المحامي الجنائي الافضل لقضيتك ، قد تجد أن المحامي نفسه قادر على مساعدتك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما يمكنه إحالتك إلى محامي آخر يمكنه ذلك.

استخدم الإنترنت للبحث عن محامي الدفاع الجنائي. 

يمكن أن يكون فضاء الإنترنت أداة مفيدة وقوية ، إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح. إذا قمت بالبحث عن "محامٍ جنائي" في موقعك ، فمن المحتمل أن تحصل على العديد من الردود. تحتاج إلى قراءة النتائج بعناية. لا مجرد اختيار أول واحد. اقرأ أوصافهم عن تجربتهم ، والقضايا التي نظروا فيها ، والمحاكم التي ظهروا فيها. ابحث عن شخص تتناسب تجربته مع حاجتك. 

 يقدم www.bestlawyeruae.net على سبيل المثال دليل الإحالة المحامي الافضل في دبي. من هذا الموقع ، يمكنك تحديد الامارة ، وسيتم توجيهك إلى معلومات الاتصال المحلية لمكاتب المحامين التي يمكن أن تساعدك في العثور على محامٍ قريب منك. 

فكر في استخدام محامي عام. 

المحامي العام هو محام يعمل لحساب الحكومة. هو أو هي يمثل العملاء الذين لا يستطيعون استئجار محام خاص. إذا كنت لا تعتقد أنك تستطيع تحمل تكاليف استئجار محامٍ خاص لتمثيلك ، فقد يكون هذا خيارًا صالحًا. قد يكون بعض المدافعين العامين من ذوي الخبرة العالية واختاروا ببساطة القيام بهذا الدور لمساعدة الأشخاص المعوزين.  قد تكون مؤهلاً لمدافع عام حتى لو كنت موظفًا. ستنظر المحكمة في إجمالي الظروف المتعلقة بأموالك عند تقرير ما إذا كنت مؤهلاً لذلك.

البحث في سجلات الدولة عن  تقارير الانضباط. 

يجب أن تكتشف قبل تعيين أي محام أنه في وضع جيد مع وزارة العدل وهيئة المحامين في الاماراة. يمكن معاقبة المحامين من قبل دولتهم لمجموعة متنوعة من الأشياء. البعض يقصر ، مثل التأخر في سداد المستحقات ، وبعض المخالفات كبيرة تؤدي إلى فقد رخصته مزاولة مهنة المحاماة.

 في معظم الامارات ، يمكنك البحث في سجلات هيئة المحامين في كل ولاية لمعرفة ما إذا كان محاميك قد واجه أي إجراء تأديبي. ثم عليك أن تقرر ما إذا كان التقرير جادًا بما يكفي لتغيير رأيك بشأن تعيينه. يحتوي موقع البحث القانوني Findlaw.com على مرجع مفيد يرتبط بكل ولاية لمساعدتك في التحقق من سجل انضباط المحامي المحتملين. 

 إذا وجدت ، على سبيل المثال ، أن المحامي قد تم تعليق ترخيصه / ترخيصها مؤقتًا لفشله في دفع مستحقات للدولة ، فقد لا يكون ذلك كافيًا لتغيير رأيك. ومع ذلك ، إذا وجدت تقريرًا عن العقوبات بسبب سوء إدارة أموال العملاء ، فيجب أن تشعر بالقلق.

طلب الاجتماع مع المحامي الجنائي

بعد ان تكون قد حصلت على المعلومات الكافية عن المحامي وخبراته العمليبة وسجل سوابقه في المحكمة، تاتي الى مرحلة الاجتماع مع المحامي عبر الاتصال به وتحديد موعد مناسب.

مقابلة واحدة أو أكثر من المحامين المحتملين.

 عندما تقوم باختيار محامٍ ، فأنت بحاجة إلى التعامل مع استشارة قانونية جنائية لأول مرة  مثل مقابلة العمل. 

بعد كل شيء ، يمكنك ان تجزم ان هذا المحامي هو الاجدر بتمثيلي امام الجهات القضائية ذات الصلة من عدمه .

 اطرح أسئلة ستساعدك في تحديد ما إذا كان المحامي شخصًا تريد العمل معه ومن يمكنه فعل ما تحتاجه. 

 اسأل عن الخبرة

  •  يجب أن تسأل عن سنوات الممارسة ، لكن لا تتوقف عند هذا الحد. 
  • المحامي الأكبر سنا ليس بالضرورة أفضل. 
  • اسأل عن مستوى نجاح المحامي ورضا موكليه.
  •  اسأل على وجه التحديد عن الخبرة في المحكمة حيث تم توجيه الاتهام إليك.
  •  سيكون المحامي ذو الخبرة المحلية على دراية بالإجراءات المحلية.
  •  ومزاج المدعين العامين والقضاة .
  •  وسيعرف بشكل أفضل كيفية إدارة جدول المحكمة.
  •  قد يأتي جزء كبير من نجاح قضيتك من التفاوض خارج المحكمة ، 
  • وستتاح للمحامي الأكثر خبرة في محاكمتك الخاصة فرصة أفضل للتفاوض بشأن صفقة إيجابية لك.
  •  اسأل عن الحالات والنتائج المماثلة.

0 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام