للتواصل مع افضل محامي في دبي وباقي الامارات الاتصال على الرقم ادناه

رقم افضل محامية في دبي ابوظبي الشارقة

افضل مكتب محامية شاطره في دبي ابوظبي الشارقة الامارات العربية المتحدة


مكتب محاماة واستشارات قانونية في دبي ابوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة يقدم كافة الخدمات القضائية والشرعية, يتوفر به قسم نسائي خاص من المحاميات المعتمدات لدى محاكم دبي وابوظبي  الشارقة.

يمكنكم استشارة المحامية عبر الارقام الظاهرة في الموقع 

افضل محامية في دبي
افضل محامية في دبي ابو ظبي الشارقة الامارات

تألق المحامية 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

(( فنجان قهوة ... وجگارة )) طعمها اليوم يختلف عن كل ما سبق فلهما نكهة جميلة ومذاق طيب وبأحساس فخر وسعادة ،
يومين أفكر بعنوان لهذا المنشور وحتى عندما أختاريت هذا العنوان أجده قليل جدا وليس بالوصف الصحيح .


قرار تمييزي حصلت عليه المحامية بجهودها بلائحة قانونية تمييزيه أجمل ما فيها أن القرار النقض التمييزي جاءا مطابقا لما ورد فيها بل حتى مقتبس منها فقرات النقض التي وردت فيه ، هذا يدل على مستوى التميز في كتابة وأعداد اللائحة التمييزيه لأنها الفاصلة في الدعوى .


(( في جميع الدعاوى المدنية والجزائية يكون القرار التمييزي هو الفاصل والنهائي )) ، كتابة اللائحة وأعدادها يجب أن يكون المحامي المعد لها بمستوى فكر قضاة الهيئة التمييزيه بل اعلى منهم ويكون ذلك من خلال خبرته وقراءته لقرار الحكم وتفسير المواد القانونية التي وردت بقرار الحكم وتفنيدها بمواد القانون وليس بكلام مسهب بعيدا عن القانون (( يعني مو يخوط بصف الأستكان )) وبأسلوب جميل وواضح وبجمل مقتصره .



مما يلاحظ جهد المحامية في لائحتها التمييزية هو مطالعة الأدعاء العام الذي وجد رزانتها بالمواد القانونية ليطلب بمطالعته نقض قرار الحكم .


منذ مدة طويله أفكر بان أكتب منشور عن التمييز ودوره الحاسم في الدعاوى لهذا للائحة التمييزيه أسس وقواعد خاصة بها وليس العبرة بكثرة الكتابة والصفحات فيها او قلتها بل التركيز والوعي القانوني ومعرفة المواد القانونية وتفسيرها أكثر من مصدر . 


لان مع الأسف أطلع على لوائح تمييزيه في دعاوى مصيرية لا ترتقي الى عريضة يكتبها العرضحالچي بل حتى الى موضوع الأنشاء الذي يمتنح فيه طلاب الأبتدائية ، تكتب بدقائق وبسرعة كأنه مجرد فرض ليكمل المحامي عمله او يقبض كم دينار مقابلها (( طبعا مع الوعود للموكل بأنه قضاة التمييز من أهله وأهل عشيرته ويحركهم بأصبعه الصغير )) 



  • أوكد البعض البعض من المحاميين وأستغرب عندما اقرأ منشور (( بلكت عريضة لائحة تمييزية )) وهذا اعده أستخفاف به وبالمهنة وبمصير موكله وبذلك يكون شرعا هو شريك بالضرر الذي يحصل بموكله قد يصل الى انهاء حياته وقتله فيكون شريك بدمه امام الله (( من يعمل مثقال ذرة خير يره . ومن يعمل مثقال ذرة شر يره )) هذا هو عمل المحامي المؤتمن بالوكالة على حقوق موكله ومصير حياته .


(( ليس مهنة المحاماه جمع دنانير وكتابة منشورات على الفيس وتمجيد أشخاص وتباكي اين النقابة تم تفتيشي وقفت بالصف ! الدائرة لم تفرش لي الارض بالبساط الاحمر والرمل لأستقبالي !! ....... الخ وليس مهنة المحاماه تعقيب معاملات فقدان هوية ! بطاقة تموينيه ! .... الخ او كتابة عريضه او لا اجيب الا مقابل كم الف دينار توضع بالجيب )) مهنة المحاماه تسمو بالمحامي الذي الذي يسموا بنفسه ويرتقى فيها بأخلاص محافظا على حقوق ومصير وعائلة موكله .

خرجت عن موضوع المنشور ولكن كما يقولون (( للحديث أشجان وحرقه في النفس )) .

تقديري وأعتزازي الى المحاميات المتألقات والمبدعات والمحاميين الذين يسموا بانفسهم ليحملوا اسم محامي .


  • وأخيرا لائحة جوابية بدعوى بالبداءة للمحامية الأستاذة بلقيس والمحامي الأستاذ عامر تعبر عن دقة أطلاعهم على دعواهم ومعرفة كل تفاصيلها بدقة ليكتشفوا أن الوكالة الممنوحة لمحاميين الخصم غير صحيحة والجواب بدقه على كل نقطة دفع فيها وكيلا المدعى عليه .
واخيرا أقول للجميع وبوضوح 


المحامي ليس من ينجح بأمتحان كفاءة ( ليس قانوني ) ولا بالكلية أهلية أو حكومية ولا بمعدل قبول عالي أو منخفض ولا بالكتابة بصفحات الفيس والنشر والأهتمام من هو النقيب ومن هو العضو .
بل بثقافته وخبرته وباخلاصه وتفانيه بمهنته .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
وألذ وأطعم فنجان گهوة أرتشفته اليوم .
بقلم المحامي القدير عادل الشيباني
المكان: الإمارات العربية المتحدة