الاتصال على الخط الساخن : 0562565918
الاتصال من خارج الدولة : 00971562565918

رقم محامي شاطر في ابوظبي دبي الامارات

رقم محامي شاطر في ابوظبي دبي الامارات 

رقم محامي شاطر في ابوظبي دبي الامارات
رقم محامي شاطر في ابوظبي دبي الامارات 

اختيار محامي مناسب لقضيتك في ابوظبي دبي الامارات العربية المتحدة 

إذا كانت لديك مشكلة قانونية معقدة أو تنطوي على تحصيل ديون متعثرة وبمبالغ كبيرة ، فقد لا ترغب في محاولة التعامل مع الأمر برمته دون محام خبيرفي ابوظبي او امارة دبي . 

ما يفعله المحامون أكثر من تقديم المعلومات والاستشارات القانونية . أنهم يوفرون المشورة الاستراتيجية القانونية المتخصصة وتطبيق المهارات التقنية المتطورة للمشاكل القانونية. من الناحية المثالية ، ستكون قادرًا على العثور على محام شاطر ومتميز  مستعد للعمل "كمدرب" قانوني لمساعدتك في تثقيفك قانونيا إلى أقصى حد ممكن وتولي منصب المستشار القانوني الرسمي لشركتك او اعمالك التجارية فقط إذا لزم الأمر.

كيف تجد المحامي المناسب

قد لا يكون من السهل تحديد محام جيد يمكنه المساعدة في حل مشكلتك الخاصة. لا تتوقع تحديد موقع محام جيد بمجرد البحث في دليل الهاتف او الدلائل الصفراء أو قراءة الإعلان. لا توجد معلومات كافية في هذه المصادر لمساعدتك في إصدار حكم صحيح.


الإحالات الشخصية

تتمثل الطريقة الأفضل في التحدث إلى أشخاص في مجتمعك ممن عانوا من نفس المشكلة التي تواجهها - على سبيل المثال ، إذا كان لديك ادعاء بالتحرش الجنسي ، فتحدث إلى مجموعة نسائية. اسألهم عن هوية محاميهم وعن رأيهم فيها. إذا كنت تتحدث إلى أشخاص الذين واجهوا مشكلة قانونية مماثلة ، فمن المحتمل أن تصل الى محامي متميز ومناسب لقضيتك.


لكن لا تتخذ قرارًا بشأن محامٍ فقط بناءً على توصية شخص آخر. سيكون لدى الأشخاص المختلفين ردود مختلفة على أسلوب المحامي وشخصيته ؛ لا تحسم رأيك بشأن تعيين محام حتى تقابل المحامي وتناقش قضيتك وتقرر أنك تشعر بالراحة في العمل معه.

أيضًا ، قد يكون من الصعب العثور على محام من خلال الإحالة الشخصية مع الخبرة التي تحتاجها (على سبيل المثال ، إذا كان صديقك لديه محام طلاق ممتاز ، لكنك تحتاج إلى نصيحة تأسيسية لشركة ، فإن الإحالة قد لا تفيدك كثيرًا).


خدمات عبر الانترنت


توفر العديد من المواقع بما فيها دليل المحامين في ابوظبي ، بما في ذلك Nolo.com ، طريقة للتواصل مع ارقام المحامين المحليين بناءً على موقعك ونوع القضية القانونية التي لديك. أجبت عن بعض الأسئلة حول قضيتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك ، ثم اتصل بنوع المحامين المناسبين مباشرة. التحدث مع محام محلي .

دليل المحامي نولو

تقدم Nolo دليل محام فريدًا يوفر ملفًا شخصيًا شاملاً لكل محامي يحتوي على معلومات ستساعدك على اختيار المحامي المناسب.تخبرك الملفات الشخصية عن تجربة المحامي وتعليمه ورسومه ، وربما الأهم من ذلك ، فلسفة المحامي العامة في ممارسة القانون. أكدت نولو أن كل محامي مدرج لديه ترخيص صالح وهو في وضع جيد مع نقابة المحامين. كما يمكنك الاسترشاد بهذا المقال : دليل اختيار المحامي الجنائي 

الإحالات التجارية

قد تتمكن الشركات التي تقدم خدمات إلى التجار الكبار في المجال القانوني الذي تهتم به من مساعدتك في تحديد محامين يجب أن تفكر فيهم. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بقانون الأعمال الصغيرة ، فتحدث إلى المصرف الذي تتعامل معه ، والمحاسب ، ووكيل التأمين ، والوسيط العقاري. هؤلاء الأشخاص على اتصال دائم مع المحامين الذين يمثلون عملاء رجال وسيدات الأعمال ويكونون في وضع يسمح لهم بإصدار أحكام مستنيرة.


خدمات إحالة المحامين

خدمات إحالة المحامين هي مصدر آخر للمعلومات. هناك تباين كبير في جودة خدمات إحالة المحامين ، على الرغم من أنها مطلوبة لموافقة جمعية المحامين . تقوم بعض خدمات إحالة المحامين بفحص المحامين بعناية ولا تدرج سوى هؤلاء المحامين ذوي المؤهلات الخاصة ومقدار معين من الخبرة السابقة ، في حين أن الخدمات الأخرى سوف تسرد أي محام في وضع جيد مع شريط الدولة الذي يحتفظ بالتأمين ضد المسؤولية. قبل أن تختار خدمة إحالة محام ، اسأل عن مؤهلاتها بما في ذلك محامٍ وكيف يتم فحص المحامين بعناية.


البحث عن محامي متخصص بدلا من محام عام 

معظم المحامين متخصصين في مجالات معينة ، وحتى ما يسمى بـ "ممارس عام" قد لا يعرف الكثير عن المجال الذي تهتم به. على سبيل المثال ، من بين ما يقرب من مليون محام في أمريكا اليوم ، ربما أقل من 50000 يمتلكون تدريبات وخبرات كافية في قانون الشركات الصغيرة ليكونوا عونا حقيقيا لرجل أعمال طموح.

يمكن أن تدفع مقابل العمل مع محام يعرف هذا المجال بالفعل ، مثل التمييز في العمل أو قوانين تقسيم المناطق او على دراية بعمل شركات البرمجة والبرامج أو ترخيص المطاعم. وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من حقيقة أن المحامي هو بالفعل متخصص وعلى دراية بتفاصيل اعمالك من الوجهة القانونية . 

في بعض الأحيان ، يتقاضى المحامون المتخصصون اتعاب محاماة  أكثر قليلاً ، ولكن إذا كانت معلوماتهم المتخصصة ذات قيمة حقيقية ، فلا مشكلة في ذلك حقا.

مقابلة المحامين المحتملين

عندما تحصل على أسماء المحامين المحتملين، فإن الخطوة التالية هي التحدث مع كل محامي وذلك عبر الحضور الى مكتبه بعد طلب موعد اجنماع مسبق. إذا حددت احتياجاتك مقدمًا ، فسيكون العديد من المحامين على استعداد لمقابلتك لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك دون مقابل حتى تتمكن من قياسهم واتخاذ قرار مستنيرفي توكيل افضل محامي مناسب لقضيتك.


شخصية المحامي

إيلاء اهتمام خاص للكيمياء الشخصية بينك وبين محاميك. بغض النظر عن مدى خبرة المحامي الموصى به جيدًا ، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح مع هذا الشخص خلال اجتماعك الأول أو اجتماعين ، فلن تتمكن أبدًا من تحقيق علاقة مثالية بين المحامي والموكل. ثق بغرائزك وابحث عن محامٍ تتوافق شخصيته مع شخصيتك. ابحث أيضًا عن الخبرة والاتصال الشخصي وإمكانية الوصول.


التواصل والسرعة

اطلب من جميع المحامين المحتملين كيفية التواصل فيما بينكم مستقبلاً والمدة التي سيستغرقها لإعادة اتصالاتك. ولا تفترض ذلك نظرًا لأن المحامي يبدو ودودًا وسهلاً للتحدث معه ، فلا بأس في التغاضي عن هذه الخطوة.

لسوء الحظ ، تشير سجلات الشكاوى لجميع المجموعات التنظيمية للمحامين إلى أن العديد من المحامين هم محاور اتصال فظيعة. إذا كان لديك مشكلة في كل مرة يكون هناك تأخير لعدة أيام قبل أن تتمكن من التحدث مع محاميك على الهاتف أو الحصول على موعد ، فسوف تفقد الوقت الثمين .


لا يوجد شيء أكثر تعقيدًا للعميل من ترك مشروع قانوني بين يدي المحامي ومن ثم يمر أسابيع أو حتى شهور دون حدوث أي شيء. تريد محامًيا يعمل بجد نيابة عنك ويتابع الاجراءات بسرعة في جميع المهام.

ترشيح مكتب محامي شاطر في ابوظبي 

من بين افضل مكاتب المحاماة المتميزة في ابوظبي يبرز مكتب المحامي راشد النعيمي للمحاماة والاستشارات القضائية والاحوال الشخصية في امارة ابوظبي الامارات،حيث يمارس المكتب بواسطة فريق من افضل المحامين في ابوظبي بمختلف اجراءات الاعتراض واستئناف الاحكام القضائية كالنقض والاستئناف والمعارضة  في شتى الاحكام المدنية والتجارية والاحوال الشخصية والإدارية والعمل على متابعة تنفيذ الأحكام .

باختصار، يعمل المكتب على تمثيل الغير امام مختلف المحاكم العاملة في امارتي ابوظبي ودبيوومارسة شتى تخصصات أعمال مهنة المحاماة :

  •  قضايا حقوق الملكية الفكرية و تسجيل العلامات التجارية.
  •  متابعة القضايا العمالية ومستحقات العمال.
  •  المنازعات الاستثمارية في مختلف الامارات العربية المتحدة.
  •  قضايا الأحوال الشخصية وقانون الاسرة.
  •  قضايا التركات وتقسيم الميراث وبيان الانصبة الشرعية .
  •  قضايا تسجيل العقارات.
  •  قضايا الشركات وتاسيسها .
  •  القانون الجنائي والدفاع في الجنح ، الجنايات.
  •  قضايا الصلح الواقي من الافلاس .
  •  النزاعات الإيجارية . 
  •  قضايا التعويضات .
  •  قضايا النشر وحقوق المألف.
  •  قضايا حقوق الإنسان.

0 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام