الاتصال على الخط الساخن : 0558166860
الاتصال من خارج الدولة : 00971558166860

الحصول على ورقة الطلاق من المحكمة في الامارات

الحصول على ورقة الطلاق بالامارات


استشارة المواطنة ام علي الكعبي

 السلام عليكم اخواني وخواتي ابي محامي طلاق اماراتي لدي سؤال بخصوص ورقة الطلاق انا من الشارقة صدر الحكم الابتدائي بالطلاق في مايو 2018 وابو عيالي استأنف وصدر الحكم في اكتوبر 2018 وبعد ذلك قدم طعن في النفقات فقط ولم نستطع المطالبة بتنفيذ الحكم لان الملف كله في ابوظبي في المحكمة العليا وقبل ثلاثة اسابيع صدر الحكم برفض الطعن والملف الى الان عندهم واموري واقفة حيث ان بو عيالي الغى تأشيرة الخادمة واريد ان اكفلها انا لكني لم احصل على ورقة الطلاق الى اليوم . فكيف للمطلقة ان تمشي امورها في هذه الحالة ؟ ولماذا يتأخر رجوع الملفات هكذا.

المحامي محمد البادي راجعي نفس المحكمة وخذي شهادة بمضمون الحكم والاحكام الصادرة.


ام علي الكعبي ما فهمت اخوي ممكن توضحلي اكثر لان اللي اعرفه ان طالما الملف موجود في بوظبي ما اقدر احصل على الورقة احس اموري معلقة.

المحامي محمد : المحكمة اللي اصدرت الحكم الابتدائي تصدر شهادة لمن يهمه الامر تفيد بصدور الحكم وانه استأنف وصدر الحكم فيه وطعن عليه وصدر الحكم فيه كذلك المسألة سهلة بالنسبة للمحكمة اللي اصدرت الحكم الابتدائي وعن طريق قلم الكتاب.

كلمات دالة : كيفية الطلاق في الإمارات الطلاق في الامارات pdf نسبة الطلاق في الامارات 2018 كم نفقة المطلقة في الامارات اسباب الطلاق في الامارات قانون الاحوال الشخصية الاماراتي 2018 التوجيه الاسري دبي الطلاق بالتراضي في الامارات.

0 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

Rashed and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

خليفة المنصوري

خليفة المنصوري

دبي القابضة,الامارات العربية المتحدة

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام